أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

توحيد كراجي الانطلاق القديم والجديد في بانياس.. والتطبيق بعد الانتهاء من الأعمال التنظيمية والإدارية

by Athr Press G

خاص || أثر برس  بعد مطالبات عدة تصدّرت صفحات التواصل الاجتماعي في محافظة طرطوس خلال الأيام الأخيرة، لتوحيد كراج الانطلاق القديم والجديد في بانياس، قررت لجنة السير في المنطقة توحيد الكراجين ليصبح كراج الانطلاق الجديد هو الكراج المعتمد والوحيد داخل وخارج بانياس.

وقال رئيس مجلس مدينة بانياس المهندس بشار حمزة لـ “أثر”: “سيتم تطبيق قرار لجنة السير القاضي بتوحيد كراجي الانطلاق القديم والجديد، بعد الانتهاء من الأمور التنظيمية والإدارية اللازمة، ليكون مركز الانطلاق الجديد جاهزاً لاستيعاب جميع السيارات العاملة داخل وخارج منطقة بانيـاس”.

وحسب قرار لجنة السير، سيتم بعد توحيد كراجي الانطلاق، تسيير باصي نقل داخلي ضمن مدينة بانيـاس، حيث ينطلق الباص الأول من الكراج الجديد ضمن سوق بانيـاس باتجاه المحطة الحرارية ومن ثم يعود إلى الكراج، فيما ينطلق الباص الثاني من الكراج الجديد باتجاه حي القصور الشمالي والمستشفى الوطني وصولاً إلى الكولونية، ومن ثم يعود إلى الكراج الجديد مروراً بحي المروج.

كما يسمح قرار لجنة السير، لسرافيس الريف بالدخول إلى سوق بانياس حتى الساعة 9 صباحاً كي لا تترتب على الموظف أعباء نقل إضافية.

صفاء علي – طرطوس 

اقرأ أيضاً