أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

بالفيديو.. شيرين تعلن زواجها مجدداً من حسام حبيب وتنازلها عن الدعاوى بحق شقيقها

by Athr Press G

رصد|| أثر برس خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها، في أول تصريح لها بعد خروجها من المشفى، معلنة عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب أول أمس بعد انفصال دام أشهر عدة.

إذ أعلنت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عن كتب كتابها مجدداً على طليقها السابق حسام حبيب، بحضور بعض المقربين.

وقدمت اعتذارها إلى زوجها قائلةً إنها أخطأت في حقه، مشيرة إلى أن أي زوجين تنشأ بينهما خلافات، وبررت شيرين الخلافات بعمل سحر لهما.

وأكدت أنهما كانا ضحية لـ “شيء أكبر منهم”، ملمّحة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية على العلن.

وأشارت إلى أن زوجها كان وما يزال “حب حياتها”، مؤكدة أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

بدوره، حسام حبيب أكد حبه لشيرين، وأنه كان حزيناً على ما يحدث لها في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى كون بعضهما وعد بعضاً أن يشرف كل طرف فيهما على الآخر، وأن تكون حياتهما لهما وحدهما.

وأشار في حديثه إلى أن شيرين هي من أقنعته بالعودة، وبعدها تحدث مازحاً أنها ستقتله لما ذكره في المداخلة، لكنه عاد وشدد على حبه الكبير لها.

كذلك، أعلنت شيرين التنازل عن الدعاوى التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبد الوهاب، قائلةً: “أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به”، مضيفة: “لا أستطيع أن أسبب حزناً لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي”.

وأشارت شيرين إلى أنها تواصل علاجها النفسي المستمر منذ إنجاب بناتها، مؤكدة أنها لا تحتاج إلى أدوية ولا رعاية طبية.

انفصلت شيرين رسمياً عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زواج دام نحو 4 سنوات، إذ نشبت بينهما خلافات انتشرت في وسائل الإعلام، وكانت المفاجأة المدوية في المدة الماضية هي دخول شيرين، قبل أسابيع إلى مستشفى للعلاج من الإدمان، إذ خُرّجت منه منذ أيام بصحة جيدة.

اقرأ أيضاً