أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

بالأربعة.. المنتخب السوري للسيدات يفوز على الإمارات

by Athr Press M

حقق منتخب سوريا للسيدات بكرة القدم فوزاً كبيراً على نظيره الإماراتي بنتيجة (4-1)، مساء الأربعاء، في مباراته الودية الأولى ضمن معسكره الخارجي المقام في الإمارات استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات التي ستقام في الأردن نهاية الشهر الجاري.

وتأخر منتخب سوريا في الدخول بجو المباراة لحين مرور 10 دقائق، ليسيطر بعدها على المباراة ويظهر التنظيم الدفاعي بشكل جيد، حيث أضاعت سيدات سوريا عدة فرص محققة لتفتتح تالا نور الدين التسجيل من ركلة جزاء بالدقيقة 29، بعد لمسة يد من مدافعة منتخب الإمارات.

وسجلت اللاعبة عائشة حمو الهدف الثاني بالدقيقة 32، بعد تمريرة عرضية من اللاعبة آية محمد وانفردت بها مع حارس الإمارات.
إلا أن منتخب الإمارات تمكن من تسجيل هدف بالدقيقة 38، بسبب خطأ مشترك بين الحارس وخط الدفاع ولكن لم ينته الشوط الأول، قبل أن يعزز منتخب سوريا من تقدمه بهدف ثالث سجلته عائشة حمو بالدقيقة الأخيرة من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء.
ودخل منتخب سيدات سوريا الشوط الثاني بقوة وثقة، حيث استحوذ على الكرة أغلب الوقت وتمكن من شن عدة هجمات واعدة ليسجل الهدف الرابع بالدقيقة 88، عن طريق هيا الحلبي بكرة عرضية مررتها عائشة حمو.

وعقب المباراة أكد المدير الفني سليم جبلاوي، أنه راضٍ عن أداء اللاعبات، حيث استطعنَ تنفيذ نسبة كبيرة من التعليمات الدفاعية والهجومية.

وأشار إلى أنه سيتم إشراك تشكيلة مختلفة في المباراة المقبلة، وأن الهدف من هذا المعسكر هو الوقوف على الحالة البدنية والفنية للفريق والاستقرار ببعض المراكز.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً