أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

بابلو صباغ يعتذر عن نشر صورة داعمة للكيان الإسرائيلي ويفسر الموقف

by Athr Press M

قدّم اللاعب السوري الأصل بابلو صباغ اعتذاره اليوم عبر فيديو نشره على حساباته الرسمية على السوشال ميديا، مبدياً دعمه للقضية الفلسطينية ولسوريا.

إذ قال الصباغ بالفيديو الذي ظهر فيه إلى جانب علمَي فلسطين وسوريا: إن بعد عودته من التمرين مع فريقه رأى بأن الأشخاص الذين يديرون صفحته على “انستغرام” قد نشروا صور داعمة لكيان الاحتلال، ليقوم بشكل فوري بحذف الصور بعد أن رآها.

وأوضح اللاعب السوري بأنه بعد ذلك تواصل مع عضو لجنة المغتربين في اتحاد الكرة غياث أسعد وشرح له ما حدث، مبيناً أنه طلب طريقة للتواصل مع الاتحاد.

بحسب بابلو، فإن والده من أصول سورية ووالدته من أصول فلسطينية، مبيناً بأنه يحب البلدين ويتعاطف مع الشعب الفلسطيني في الظروف الصعبة التي يمر بها، وأنهى كلمته بـ “آمل أن يعم السلام في سوريا وفلسطين والعالم أجمع”، وتقدم بالاعتذار من كل شخص شعر بالانزعاج مما حصل.

يذكر أن اللاعب السوري بابلو صباغ لم تُحسم مشاركته بعد مع المنتخب السوري، ومنذ أكثر من ثلاث سنوات مستمرة المراسلات بينه وبين المعنيين بشؤون المغتربين في اتحاد الكرة لحل مشكلة حصوله على الجنسية السورية ومجيئه إلى سوريا لتمثيل المنتخب السوري للرجال.

ويلعب بابلو اليوم لصالح نادي أليانزا ليما في الدوري البيروفي الذي يحتل المركز الرابع من الدوري برصيد 33 نقطةً خلال 16 مباراة خاضها الفريق منذ بداية الموسم، ويبتعد عن المتصدر يونيفرسيتاريو بنقطيتن فقط.

تجدر الإشارة إلى أن القضية الفلسطينية اليوم هي حديث العالم العربي عموماً والفلسطيني خصوصاً، ولاقت اهتماماً كبيراً من الشعب والحكومة السورية، وذلك بعد العملية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى” قبل أيام، والتي جعلت الكثير من الفنانين والرياضيين الأجانب ينقسمون بين دعم كيان الاحتلال أو فلسطين.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً