أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

بأحداثه البوليسية.. “2020” ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان

by Athr Press G

رصد || أثر برس يواصل مسلسل “2020” في حصد نجاحات كبيرة، على الرغم من ضخامة وتعدد الإنتاجات والمسلسلات والذي استطاع أن يحجز لنفسه مكاناً ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة خلال الشهر المبارك.

حيث تحمل كل حلقة من المسلسل أحداثاً مشوقة يتفاعل معها المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم بأداء كل من الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نجيم وتشكيلهما معاً ثنائياً ناجحاً للمرة الثانية.

ورأى المتابعون من خلال العمل خروجاً عن النمطية للفنانة نادين نجيم التي اعتاد متابعيها على ظهورها بكامل أناقتها في أعمالها السابقة، حيث أدت في “2020” دوراً جديداً لم يعتد عليه جمهورها أظهرت فيه براعتها في التمثيل.

وتدور أحداثه حول محاولة نقيب في الجيش تدعى “سما”، والتي تؤدي شخصيتها ندين نجيم، البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى “صافي”، والذي يؤدي شخصيته قصي خولي ويقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب خولي ونجيم، مجموعة من النجوم مثل رندة كعدي وفادي إبراهيم وجنيد زين الدين ورولا بقسماتي، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات وإنتاج شركة الصباح أخوان.

يذكر أن الثنائي الفني نادين نسيب نجيم وقصي خولي تعاونا في دراما رمضان عام 2019 من خلال مسلسل “خمسة ونص”.

اقرأ أيضاً