أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

انفراج ملحوظ لأزمة الغاز المنزلي في حلب.. وإيقاف متلاعبين بالمادة من لجان الأحياء

by Athr Press G

خاص || أثر برس

أفاد مصدر في محافظة حلب بتوقيف أعضاء لجنة حي “كرم الجبل” خلال الأسبوع الفائت، إثر ثبوت تلاعبهم بتوزيع مادة الغاز المنزلي على المواطنين.

وقال المصدر لمراسل “أثر برس” بأن كافة أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء مجلس حلب، منتشرين ومتواجدين في أماكن توزيع الغاز بمختلف أحياء المدينة، بهدف مراقبتها والإشراف بشكل شخصي على عمليات التوزيع.

في السياق ذاته أكدت قيادة شرطة حلب بأن دورياتها تمكنت ما بين تاريخ 19/1/2019 و29/1/ 2019، من توقيف /19/ شخصاً من المتلاعبين بمادة الغاز، ومصادرة /48/ أسطوانة كانت بحوزتهم، إلى جانب حجز /3/ سيارات لنقل الأسطوانات.

كما أكد المصدر لـ “أثر برس” أن مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب سجّلت خلال اليومين الماضيين /12/ ضبطاً تموينياً على صعيد مادة الغاز وصادرت بموجبه نحو /175/ أسطوانة منزلية.

وتشهد مدينة حلب في الآونة الأخيرة انفراجاً ملحوظاً بالنسبة لأزمة الغاز مقارنة بما كانت عليه الأزمة في بدايتها، في ظل إرسال كميات كبيرة تباعاً إلى المدينة مؤخراً ما أدى بالنتيجة إلى مضاعفة الكميات التي توزع يومياً على الأحياء السكنية، حيث وصل عدد الأسطوانات التي توزع يومياً إلى نحو /26/ ألف أسطوانة غاز.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً