أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

انحسار جزئي لأزمة البنزين في حلب

by Athr Press G

خاص || أثر برس شهدت مدينة حلب صباح اليوم الأربعاء، انفراجاً ملحوظاً على صعيد أزمة البنزين التي عصفت بها خلال اليومين الماضيين.

وبحسب ما أفاد مراسل “أثر برس”، فمع حلول الساعة الثامنة صباحاً عاودت محطات الوقود فتح أبوابها أمام السيارات لتزويدها بالبنزين، بعد أن كان توقف معظمها عن العمل خلال فترة صباح يوم أمس.

وأفادت مصادر خاصة لـ “أثر برس” بأن الإرساليات المخصصة لمدينة حلب من البنزين، وصلت تباعاً خلال ساعات الليل، وتم توزيعها على الكازيات الأمر الذي أسهم في تخفيف حدة الأزمة.

ولا يعتبر الانفراج الذي شهدته المدينة اليوم، انفراجاً تاماً، لأن الكازيات لم تعد إلى عملها وفق مواعيدها اليومية المعتادة، إلا أن الساعات القليلة التي عادت بها إلى العمل بين صباح وظهر الأربعاء أدت بشكل كبير إلى الحد من الأزمة من خلال تعبئة أعداد كبيرة من السيارات.

ومن المتوقع أن تواصل الأزمة انحسارها لحين انفراجها بشكل كامل خلال اليومين القادمين، في حال استمر وصول الإرساليات المخصصة إلى المدينة بانتظام.

وكانت مدينة حلب عاشت خلال اليومين الماضيين أزمة خانقة على صيد البنزين في ظل نقص الكميات الموجودة في الكازيات، نتيجة عدم وصول الإرساليات إليها منذ بداية الأسبوع الجاري تقريباً، ما أجبر معظم الكازيات على إغلاق أبوابها بعد انتهاء مخزونها من المادة.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً