أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

انتقادات للمدرب نبيل معلول بسبب مباراة برشلونة

by Athr Press M

وجه عدد من المتابعين السوريين انتقادات إلى مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول” بسبب نشره تحليلاً للمباراة النهائية في كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر صفحته على فيسبوك.

وفيما تحدث معلول عن المشاكل التكتيكية التي واجها برشلونة والتي أدت لخسارته بثلاثة أهداف لهدفين، فإن المتابعين السوريين كان لهم رأي آخر في حديث مدرب المنتخب، حيث طالبه كثيرون بأن يتابع الدوري السوري المحلي ويصبّ اهتمامه عليه كونه يشكّل مصدراً رئيسياً للاعبي المنتخب، إلا أن التعليقات لم تخلُ من ألفاظ مسيئة في كثير منها.

في حين اعتبر كثيرون أيضاً أن هذا تدخل بخصوصيات المدرب وانتهاك لمساحه وحريته الشخصية، وأن الانتقاد يكون لدوره مع المنتخب وليس لتعليقه على مباراة هنا أو هناك.

ويتواجد المدرب نبيل معلول في دمشق حالياً للإشراف على اللاعبين في معسكر تدريبي محلي من المتوقع أن يُقام بعد نهاية مرحلة الذهاب من بطولة الدوري السوري، وذكر عبر صفحته أنه عقد اليوم جلسة عمل في مكتب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، العميد حاتم الغايب.

يذكر أن المدرب التونسي نبيل معلول عمل عدة سنوات كمحلل للمباريات العالمية عبر قناة “بي إن سبورت”، لكنه أعلن عن توقف ظهوره كمحلل على الشاشة منذ توليه تدريب المنتخب السوري.

أثر برس

اقرأ أيضاً