أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

الوضع الليلي وقفل البصمة.. ميزات قيد الاختبار في واتساب

by Athr Press M

يختبر واتساب في الوقت الراهن عدداً من الميزات الجديدة، بما في ذلك الوضع الليلي وإمكانية قفل التطبيق عن طريق بصمة الأصبع.

ووجد موقع  WABetaInfo، المتخصص في رصد المزايا التجريبية في تطبيق واتساب على نظامي آندرويد وآي أو إس، أن الإصدار التجريبي ذا الرقم 2.19.82 تضمن إظهار اسم الملف الصوتي أسفل الرسائل الصوتية التي تُشارك عبر الخدمة.

أما الوضع الليلي، فقد قال الموقع إن واتساب بدأت اختباره في تطبيقها على نظام آندرويد، وكذلك بدء اختباره على نظام آي أو إس في شهر تشرين الأول الماضي، أي قبل نحو 5 أشهر.

وقال WABetaInfo إن واتساب أعادت مع الوضع الليلي، تصميم قسم الإعدادات بغية جعله متوافقاً مع الوضع الجديد، وأضاف أن الوضع الليلي متاح الآن ضمن الإعدادات فقط.

وإلى جانب الوضع الليلي وعرض أسماء الملفات الصوتية، وجد موقع WABetaInfo أن واتساب تختبر أيضاً في الإصدار 2.19.83 من تطبيقها بعض التحسينات في قسم المصادقة Authentication.

وقال الموقع إن واتساب حسنت واجهة المستخدم للميزة لتتضمن بعض الإعدادات الجديدة، مثل استخدام بصمة الأصبع لفتح القفل Use fingerprint to unlock، كما تضمن قفل التطبيق تلقائياً بعد مدة زمنية يحددها المستخدم، وهي: فوراً أو بعد دقيقة، أو بعد 10 دقائق، أو بعد 30 دقيقة.

اقرأ أيضاً