أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

الوحدة يفاوض عمر خريبين والزمالك ينفي التعاقد مع النجم السوري

by Athr Press M

نفى نادي الزمالك، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع عمر خريبين مهاجم الهلال السعودي، فيما تحدثت مصادر أخرى عن اقتراب نادي الوحدة الإماراتي من التعاقد مع المهاجم السوري.

وأكد مصدر من الزمالك خلال تصريحاته لـ”الوطن سبورت”، أن ما تردد حول التفاوض مع خريبين كلام لا أساس له من الصحة ولم ندخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب حتى الآن، وما نسمعه ماهو إلا أحاديث من وكلاء اللاعبين.

بدورها، أكدت تقارير صحفية إمارتية، عن اقتراب المهاجم السوري عمر خريبين من الانتقال إلى نادي الوحدة الإماراتي، في الميركاتو الشتوي الجاري، والذي خرج من حسابات نادي الهلال السعودي.

ووفقاً لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية، فإن نادي الوحدة دخل فى مفاوضات مع عمر خريبين، وذلك بعدما صرفت إدارة نادي الهلال السعودي النظر عن تقديم أي عرض لتمديد عقد خريبين، لإبقائه في صفوفه بعد أن دخل الفترة الحرة التى تتيح له الانتقال دون العودة لناديه بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية.
وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة الزعيم السعودي تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السوري عمر خريبين، حيث يرى الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.

وأشارت “الرياضية” إلى أن الإدارة الزرقاء تؤيد الجهاز الفني في رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.

أثر برس

اقرأ أيضاً