أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

الوحدة يستضيف الاتحاد في قمة جولة الدوري السوري.. وتشرين المتصدر إلى حماة لمواجهة الطليعة

by Athr Press M

تنطلق الجولة الثامنة من الدوري السوري لكرة القدم، غداً الجمعة، بلقاء تشرين والطليعة على أرض ملعب حماة البلدي، في محاولة لـ “البحارة” لتعزيز انتصاراتهم الأخيرة التي وضعتهم بالصدارة.

ويبحث الطليعة الذي خرج بتعادل سلبي في لقائه الأخير ولم يكسب في آخر جولتين سوى نقطتين عن كسب ثلاث نقاط مهمة ولكن ستكون صعبة أمام مضيفه، ويحتل تشرين الصدارة برصيد 17 نقطة فيما يقع الطليعة في المركز السابع برصيد 9 نقاط.

وفي مباراة أخرى، يستضيف الوثبة النواعير على أرض ملعب الباسل في حمص، “الفرسان” حققوا فوزاً مهماً على الجيش خلال الجولة الماضية فيما خرج النواعير من خسارة قاسية أمام الاتحاد حيث سيكون أمام امتحان صعب لتعويض خسارته الأخيرة، ويحتل الوثبة وصافة الترتيب برصيد 14 نقطة فيما يقع النواعير بالمركز 13 برصيد 6 نقاط.

وعلى أرض ملعب تشرين في دمشق يلتقي الوحدة بضيفه الاتحاد، بعد خسارته الجولة الماضية سيدخل “الأورانجي” للقائه واضعاً الثلاث نقاط هدفاً له للعودة للمنافسة على الصدارة وملاحقه تشرين، فيما يحاول “الأهلي” متابعة سلسلة الانتصارات بعد فوزه الأول الجولة الماضية وتقدمه بالمراكز، ليبدأ التعافي بعد بداية موسم سيئة جداً، ويحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 13 نقطة فيما يقع الاتحاد بالمركز العاشر برصيد 7 نقاط.

إلى ملعب الحمدانية في حلب الذي يستضيف لقاء الجيش وعفرين، الفريقان خسرا النقاط في الجولة الماضية، مما يستدعي أن يعوّض “الزعيم” ما فقده في الجولة الماضية، بينما عفرين الذي ما زال ينزف النقاط سيكون أمام تحدٍّ صعب جداً لتحصيل أول ثلاث نقاط له خلال الموسم، ويقع الجيش في المركز الرابع برصيد 11 نقطة وعفرين بالمركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

ويحل الكرامة ضيفاً على الحرجلة على أرض ملعب الجلاء في دمشق، “الأزرق الحمصي” خطف ثلاث نقاط مهمة جعلته يتقدم بمركزه وسيحضر جيداً للاستمرار بالتقدم والعودة للمنافسة على الصدارة، بينما الحرجلة المقتنع بمتوسط الترتيب نقاط المباراة ستكون مهمة بالنسبة له، ويحتل الكرامة المركز الخامس برصيد 11 نقطة فيما يقع الحرجلة بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط فقط.

وتم تأجيل مباراتي الفتوة وجبلة التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت، وحطين والشرطة التي كان موعدها غداً، وذلك بسبب الهطولات المطرية وسوء أرضية ملعب “المدينة الرياضية” في اللاذقية الذي سيقام عليه اللقاءان، فيما لم يتم تحديد الموعد القادم للمباراتين وفق الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فيسبوك.

أثر برس

اقرأ أيضاً