أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

الوحدة يحسم لقائي حلب ويقترب نحو لقب دوري السلة

by Athr Press M

حسم الوحدة اللقاء الثاني في نهائي الدوري السوري لكرة السلة لصالحه على حساب أهلي حلب وبنتيجة 78-74نقطة، في المباراة التي أقيمت اليوم على صالة الحمدانية في حلب.

البداية كانت حذرة من الفريقين وتمكن فيكتور من التسجيل ثم هابو في ظل غياب البرتقالي عن التسجيل لأكثر من دقيقتين ليتمكن أرتيس من تسجيل ثلاثية، وارتفعت حساسية اللقاء بين اللاعبين وكثرة الأخطاء الشخصية (أمير سعود وكمال جنبلاط وهاني ادريبي خطأين)، لينهي أمير الفترة بثلاثية وخطأ بنتيجة 25-18 للأهلي.

وفي الفترة الثانية كان عنوانها فقدان التركيز من البرتقالي فكثر “الترن أوفر” فقدان الكرة وعدم السيطرة على “الريباوند” الدفاعي لتنتهي الفترة بنتيجة 45-38.

بداية وحداوية قوية في الفترة الثالثة فسجل أمير ثلاثية ثم العش نقطتين ليرد هابو من أسيست قوي من ديار بكرلي واستمر الأداء الجيد من الوحدة ليحقق أول تقدم في آخر دقيقة وعشر ثوان لتستمر هذه النتيجة لنهاية الفترة 57-56 للوحدة.

افتتح أنطوني التسجيل في بداية الفترة الرابعة ولم يستطع الوحدة تسجيل أي نقطة لمدة 4.18 د، فسجل مجد عربشة رمية حرة واحدة ثم استفاد من “ستيل” وسجل ثلاثية ليفرض التعادل على الأهلي.

واستمر تبادل التقدم وضعف التسجيل والأداء، للوصول للتعادل 66-66 للفريقين لتذهب المباراة لفترة إضافية.

وفي غفلة دفاعية وفقدان التركيز من لاعبي الأهلي سجل للوحدة ارتيس نقطتين ثم هاني ادريبي ليرد فيكتور في 2.15 بنقطتين وبعدها دخل الوحدة في حالة من عدم الانسجام والتركيز ليسجل ويغينز نقطتي التعادل، ثم سجل إدلبي نقطة وهابو نقطة لتذهب المباراة لفترة إضافية ثانية والنتيجة 71-71.
وسط خشونة زائدة وعدم قدرة هابو على التسجيل تمكن أمير من افتتاح الفترة الإضافية الثانية بثلاثية، ويتبادل العيسى والعربشة وفيكتور التسجيل لتنتهي المباراة بفارق 4 نقاط، بعد فترة توقف مزعجة بسبب شغب الجماهير رغم بقاء 19.4ثانية من عمر المباراة.

باسم بدران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً