أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

الوحدة والجيش يتصدران الدور الأول من بطولة كأس السوبر

by Athr Press M

انتهت منافسات الدور الأول من بطولة كأس السوبر بكرة السلة، أمس الإثنين، بتصدر فريقي الجيش والوحدة ترتيب المجموعتين الأولى والثانية بالعلامة الكاملة.

ففي الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول فاز الجيش على الجلاء بنتيجة 82-71 نقطة ليتصدر بهذا الفوز ترتيب المجموعة الثانية بثلاث انتصارات، كما فاز الكرامة على ليدرز اللبناني بنتيجة 88-85 نقطة ليحتل الكرامة المركز الثاني بفوزين وهزيمة، متقدماً على الجلاء الذي جاء ثالثاً بفوز وهزيمتين، على حين جاء ليدرز اللبناني رابعاً بـ3 هزائم.

ولحساب المجموعة الأولى اختتم الوحدة الدور الأول بفوزه على أهلي حلب 85-69 نقطة وفاز هومنتمن على النواعير 79-72 نقطة ليتصدر الوحدة ترتيب هذه المجموعة يليه أهلي حلب ثم هومنتمن اللبناني فالنواعير.

وسيلتقي في الدور ربع النهائي وفقاً لنظام البطولة أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية.

ويلعب اليوم الثلاثاء الوحدة مع ليدرز اللبناني الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق في أولى مباريات الدور الثاني، تليها مباراة أخرى من نفس الدور إذ يواجه الكرامة هومنتمن اللبناني الساعة 9 مساء.

وتستأنف منافسات الدور الثاني غداً الأربعاء بلقاء أهلي حلب مع الجلاء، الساعة السادسة والنصف مساء، ثم يختتم الدور بمباراة الجيش والنواعير، 9 مساء، ليتأهل بعدها الفائزون إلى دور نصف النهائي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً