أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

الوحدة السوري يوافق على استقالة معتوق ويتعاقد مع أيمن الحكيم

by Athr Press M

أعلن مجلس إدارة الوحدة السوري عن تعاقد مع مدرب المنتخب السوري السابق، أيمن الحكيم، اليوم السبت، دون الكشف عن قيمة العقد أو مدته.

وقال نادي الوحدة عبر صفحته على فيسبوك: “وقَّعَ صباح اليوم السيد أيمن الحكيم عقدَه لتدريب رجالنا مع رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي ومدير الفريق الأول الكابتن ماهر السيد بحضور غالبية أعضاء الإدارة في مقرّ النادي في دمشق”.

وأضاف الوحدة بأن الحكيم اجتمع بالكادر الإداري والفنّي ولاعبي الفريق استعداداً للمباراة القادمة ضمن المرحلة الرابعة من إياب الدوري السوري الممتاز ضد نادي جبلة، على أنْ تتم مناقشة وتسمية أفراد الكادر الفنّي الذي سيرافق الحكيم في قادم الاستحقاقات.

وفي مساء أمس الجمعة، وافق الوحدة على استقالة غسان معتوق، مدرب الفريق، والتي قدمها بعد التعادل مع الوثبة (1-1) في الجولة 16 من الدوري المحلي.

وقال الوحدة في بيان رسمي: “بعدَ الأحداثِ التي أعقبَتْ مباراتَنا الأخيرةَ ضمنَ المرحلة الثالثة من إياب الدوري في مدينة حمص أمام الوثبة، التي تلقى فيها المدير الفني غسان معتوق بطاقة حمراء؛ وبعد الأخبار الواردة إلينا من داخل الاتحاد السوري حولَ النيّة بتوجيه عقوبة الحرمان بحقه”.

وزاد: “نظراً لحاجة الفريق لصدمة إيجابية تنهي سلسلة النتائج غير المرضية وغير الملبّية لطموحات الجهازَين الإداري والفنّي في هذه المرحلة الحسّاسة من البطولة، فقد اعتذر غسان معتوق عن متابعة العمل على رأس الجهاز الفني، ليتسنى لإدارة الفريق إيجاد البديل المناسب قبل المباراة المهمة يوم الاثنين القادم ضد جبلة”.

وأضاف: “سنقوم يومَ غدٍ بالإعلان عن الاسم الجديد الذي سيقودُ دفّةَ الفريق في لقاء الدوري القادم، ريثما تتضح الرؤية وتنتهي المشاورات الفنية مع عدد من الأسماء المطروحة والمرشّحة لاستلام المهمة الصعبة والعودة للمنافسة على البطولات الثلاث”.

يذكر أن غسان معتوق قاد الوحدة الصيف الماضي لحصد بطولتي السوبر وكأس سوريا، ليضمن مشاركة الوحدة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها المقبلة.

الجدير بالذكر أن المدرب أيمن الحكيم قد قاد المنتخب السوري للرجال خلال تصفيات كأس العالم 2018 ووصل مع “نسور قاسيون” إلى المحلق الآسيوي، قبل أن يخسر أمام أستراليا ويودع المنافسات.

أثر برس

اقرأ أيضاً