أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري تعتذر عما نشر على إحدى شاشاتها!

by Athr Press H

اعتذرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية من المشاهدين لنقل قناة سبورت ٢٤ الأرضية، بعد أن تداول ناشطون على مواقع التواصل خبر عن بث القناة مادة تتضمن عرضاً للجمباز الإيقاعي لفريق “إسرائيلي”.

وجاء في التوضيح الذي نشرته الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، عبر صفحتها على الفيسبوك: “وجب علينا الاعتذار من المشاهدين كإدارة القناة الرياضية وكفريق عملها لأنّنا أدركنا أنّنا قد أخطأنا وأن هذا الاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجّب علينا أن نعلنه مؤكّدين أنّنا سنتّخذ الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين ونثبّت آليّة عمل أكثر فعالية تمنع حدوث الخطأ مرة ثانية”.

كما ذكرت الهيئة في التوضيح: “لن نبحث عن أعذار ولن نحاول إيجاد مبررات فنحن كإدارة نقرّ بالخطأ الذي حصل ونعتبره خطأً فادحاً ونعد المشاهدين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبّب به إهمال بعض فريق عمل الرياضة في الهيئة”.

#توضيح .. الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون …حول ما تمّ تداوله على صفحات التواصل الاجتماعيّ عن بث قناة سبورت 24…

Posted by ‎الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون – سورية‎ on Wednesday, November 21, 2018

وأثارت المادة التي بثتها القناة، موجة غضب كبيرة بين السوريين الذين وصفوا هذا التصرف بالخيانة، مطالبين وزير الإعلام بالتصرف الجدي والحازم لعدم تكرار مثل هذه تصرفات.

وبدأت قناة سبورت ٢٤ الأرضية، ببثها في بداية الشهر الثامن عام 2018 وتمّ تكليف فريق عمل الرياضة في الهيئة لإدارتها تقنياً وفنياً وبرامجياً.

اقرأ أيضاً