أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

“النباتية” تتسبب بالموت جوعاً لطفل والسجن مدى الحياة لأمه!

by Athr Press B

حُكم على امرأة نباتية في ولاية فلوريدا الأمريكية، تدعى شيلا أوليري “38 عاماً” بالسجن مدى الحياة، وذلك لتسببها بوفاة طفلها.

ووفقاً لوكالة “أسوشيتد برس”، فإن الأم أدينت بارتكاب جريمة قتل ابنها الصغير (18 شهراً) بسبب سوء التغذية.

ويواجه زوجها “ريان أوليري” نفس التهم، فقال المحققون إن الزوجين أخبروهما أن عائلتهم لا تأكل سوى الفاكهة والخضراوات النيئة، مع الإشارة إلى أن لدى الزوجان طفلان آخران (3 و5 سنوات) كانا يعانيان أيضاً من سوء التغذية.

وكان وزن الطفل لا يتجاوز 7 كغ، حتى أنه كان بحجم طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر عندما توفي في أيلول 2019، بحسب تقرير للشرطة.

واتبعت أسرة شيلا أوليري، نظاماً غذائياً نباتياً صارماً، وأدينت في حزيران بـ 6 تهم “القتل العمد من الدرجة الأول، وإساءة معاملة الأطفال المشددة، والقتل غير العمد، وإساءة معاملة الأطفال، وتهمتي إهمال طفل”، مع العلم أن الحكم عليها في مقاطعة لي بولاية فلوريدا تم تأجيله أربع مرات من قبل.

ولا يزال زوجها، ريان باتريك أوليري، في السجن بانتظار المحاكمة بنفس التهم، في حين قال المحققون إن الزوجين أخبروهما أن الأسرة لا تأكل سوى الفاكهة والخضراوات النيئة، على الرغم من أن الطفل كان يرضع أيضاً من حليب الأم.

يذكر بأن شيلا لديها ابنة تبلغ من العمر 11 عاماً من زوج سابق، وكانت صحتها أفضل بكثير من صحة إخوتها الآخرين نظراً لأنها تعيش مع والدها في فيرجينيا، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أثر برس

اقرأ أيضاً