أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

تعرف على الميزات الجديدة التي أطلقها تطبيق تلغرام في تحديثه

by Athr Press H

أطلق تطبيق التراسل الفوري المشفر تلغرام تحديث جديد لنسخة الهواتف الذكية وسطح المكتب، والتي تتيح خيارات جديدة وميزات تدعم تقنيات “الذكاء الصناعي”.

وذكرت صحيفة “Times Now News” أن تحديث تلغرام تم تزويده بميزة الإصدار الثاني من “استطلاعات الرأي”، والتي تدعم تقنيات “التعلم الآلي” لمنح المستخدم المزيد من الخيارات للمشاركة والتعبير عن آرائهم.

ويقدم التطبيق بعد التحديث، 3 خيارات لاستطلاعات الرأي، وهي: “التصويت المرئي”، و”الإجابات المتعددة”، و”وضع الاختبار”، وتهتم تلك الخيارات بمنح المستخدم المزيد من الخيارات للمشاركة والتعبير عن رأيه بدلاً من مجرد الاختيار من خيارات محددة له مسبقاً، ويمكن تفعيل تلك الخاصية على التطبيق بخطوات بسيطة، عن طريق اتباع الآتي:

– فتح القائمة.

– اختيار أيقونة “استطلاعات الرأي”.

– ستظهر لك الخيارات الثلاثة الجديدة.

– اختر أحدها ثم ابدأ في وضع الخيارات والطريقة الملائمة التي ترغب في أن تتم عملية التصويت بها.

– كما تسمح أيضا بتحديد الفئات المسموح لها بالتصويت، مثل الفئات العمرية أو المهنة المحددة.

وطرح تطبيق تلغرام مطلع الشهر الحالي عدد من المميزات، حيث أصبح التطبيق التراسل الأول الذي يسمح للباحثين الأمنيين بالتأكد بصورة مستقلة من أن الشفرة الخاصة به على منصة GitHub هي ذاتها التي تُستخدم لبناء التطبيق الذي يُنزله المستخدمون من متجر غوغل بلاي، وآب ستور.

وخلال الإصدار الجديد أطلق تطبيق تلغرام الإصدار الثاني من محرر الموضوعات Theme Editor 2.0 الذي يمكن الوصول إليه من إعدادات الدردشة على نظام أندرويد، حيث يمكن للمستخدمين تغيير الموضوع، بما في ذلك للرسائل، والخلفية.

أثر برس

اقرأ أيضاً