أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

المواس ينتقل رسمياً لنادي بوتوساني الروماني والكشف عن سبب تأخر توقيع العقد

by Athr Press M

أعلن فريق “بوتوساني” الروماني، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي التوقيع مع لاعب المنتخب السوري الوطني محمود المواس لمدة عامين.

ونشر النادي الروماني عبر صفحته على “فيس بوك” أن اللاعب وقع لمدة عامين، وسينضم إلى الفريق بقيادة ماريوس كرويتورو هذا الأسبوع.

ويحتل “بوتوساني” الموسم الحالي المركز 11 على سلم الترتيب العام للدوري الروماني برصيد 12 نقطة من 11 مباراة ب3 انتصارات، ومثلها تعادلات و5 هزائم.

ولعب المواس لصالح فرق الكرامة الحمصي، وأم صلال القطري، والمحرق والرفاع البحرينيين، والعربي الكويتي، والفيصلي السعودي، كما نال مع المنتخب الوطني بطولة غرب أسيا 2012 وبلغ الملحق الأسيوي لمونديال 2018.

يذكر أن مواقع رومانية تحدثت أن قيمة العقد بلغت 675 ألف يورو، بينما الموقع الرسمي للفريق لم يذكر قيمة العقد في إعلان التعاقد مع اللاعب.

وذكر موقع “فاناتيك” الروماني أن قيمة العقد بلغت 675 ألف يورو لانضمام “الموّاس” للفريق الذي يقوده الروماني “ماريوس كوريتورو”.

فيما قال “فاليريو إيفتيم” مموّل النادي لموقع “بوتوشاني أونلاين” الروماني أن “الموّاس” مضى على العقد رسمياً رغم أنه لم يصل إلى “رومانيا” بعد لكنه أرسل نسخة العقد الموقّعة إلى النادي، مؤكداً حاجة فريقه إلى مهاجم جديد.

وأشار الموقع الروماني عن سبب تأخر مجيء اللاعب محمود المواس إلى رومانيا هو تعرض منزل اللاعب للسرقة في سورية، لكن اللاعب أرسل العقود موقعة و موثقة.

وأوضح الموقع ايضاً أن الصفقة كانت على وشك الانهيار بالنظر إلى أن اللاعب والوكلاء لم يعودوا يردون على هواتف المسؤولين في النادي وفقا لموقع “فاناتيك” الروماني.

وأوضح موقع “فاناتيك” بحسب مصادر مطلعة بالنادي الذي سيلعب به محمود المواس ان الأخير أخبر مسؤولي النادي أن كان يعاني من مشاكل شخصية في سورية وبصورة أدق، نهب منزله مقابل مئات الآلاف من اليورو.

اقرأ أيضاً