أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

المواس يلتحق بتدريبات المنتخب السوري.. ماذا عن فهد اليوسف؟

by Athr Press M

يباشر نادي الشرطة العراقي تدريباته مساء اليوم الأحد، في ملعب الكاظمية بالعاصمة بغداد، عقب الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مواجهة النفط بالجولة 25 من الدوري الممتاز.

وقال حسين الخرساني، مدير الدائرة الإعلامية للشرطة في تصريحات صحفية: “الفريق أخذ أجازة قصيرة بعد الفوز على النفط (1-0)، ومواصلة صدارة الترتيب والاقتراب من اللقب”.

وأضاف: “الفريق يعاود مساء اليوم تدريباته على ملعب الكاظمية ببغداد، تحت قيادة المدرب المصري مؤمن سليمان الذي فضٌل البقاء مع الفريق دون التمتع بالأجازة في القاهرة”.

وأشار: “السوري محمود المواس التحق بتدريبات منتخب بلاده تحضيراً لملاقاة المنتخب اللبناني، وسيعود إلى بغداد عقب مواجهة العراق في 29 من الشهر الجاري”.

ولم يتحدث الخرساني عن التحاق اللاعب السوري الآخر في صفوف نادي الشرطة، فهد اليوسف، مما يرجح خروجه من قائمة المنتخب السوري لمباراتي لبنان والعراق.

وكان المنسق الإعلامي للمنتخب السوري، عماد الأميري، قد كشف لموقع “أثر” أن موعد صدور قائمة اللاعبين لمباراتي لبنان والعراق هو الغد، 14 من الشهر الحالي

وأكد مدير المنتخب السوري، إياد مندو، في تصريح سابق لموقع “أثر”، أن محمد عثمان خارج حسابات المدرب غسان معتوق لأنه لا يلعب مع أي نادٍ حالياً.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً