أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

المواس واليوسف خصوماً للفرنسي بنزيما في بطولة كأس الملك سلمان

by Athr Press M

تنطلق اليوم مباراة الشرطة العراقي بنظيره الاتحاد السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس الملك سلمان” المقامة حالياً في السعودية.

وسيطلق حكم اللقاء صافرته عند الساعة السادسة مساءً على أرض ملعب مدينة الملك فهد “الطائف”، إذ سيشهد اللقاء مواجهة اللاعبيَن السورييَن محمود المواس وفهد اليوسف اللذين يلعبان في صالح الشرطة، واللاعب الفرنسي كريم بينزيما الذي يلعب مع الاتحاد السعودي.

اليوسف والمواس لم يغيبا عن تدريبات الشرطة أمس، إذ نشرت الصفحة الرسمية للنادي العراقي صوراً من ختام التحضيرات قبل مواجهة الاتحاد في البطولة العربية، وظهر فيها كل من اللاعبين السوريين.

وكان قد صرّح مدرب الشرطة العراقي أحمد صلاح في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة بأنه يأمل عودة اللاعبين المصابين في مباراتهم أمام الاتحاد، مبيناً أنه اليوم سيتم تحديد مشاركة محمود المواس من عدمها.

إذ إن المواس تعرض للإصابة في مباراة الترجي التونسي قال صلاح عنها إنها أثرت كثيراً في الفريق، لكن المهاجم السوري استعاد عافيته وعاد إلى التمارين مع النادي العراقي استعداداً لمواجهتهم ما قبل الأخيرة.

المباراة أمام الاتحاد ستكون المباراة رقم 100 للاعب السوري فهد اليوسف مع الشرطة العراقي، إذ أصبح اليوسف أول لاعب محترف يصل إلى 100 مباراة في البطولات الرسمية مع النادي بحسب الرسمية.

وبحسب الصفحة الرسمية للنادي فإن مباراة اليوم الفوز فيها ضروري، نظراً إلى أن الشرطة يقع بوصافة المجموعة التي تضم الترجي التونسي ونادي الصفاقسي التونسي والاتحاد السعودي، ويملك برصيده 4 نقاط، في حين يمتلك الاتحاد 6 نقاط بصدارة المجموعة، بالتالي فوز النادي العراقي اليوم سيضعه في صدارة المجموعة وهذا يؤهله إلى الدور القادم من بطولة كأس الملك سلمان برفقة لاعبينا محمود المواس وفهد اليوسف اللذين سيخوضان تحدياً كبيراً في مواجهة المحترف الفرنسي بنزيما اليوم.

أثر سبورت 

اقرأ أيضاً