أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

المنتخب السوري ينهي معسكره بإصابة ورد السلامة والمدرب نبيل معلول يعلق

by Athr Press M

أنهى المنتخب السوري معسكراته التدريبية بإشراف المدرب التونسي نبيل معلول، ليصاب اللاعب ورد السلامة في المران الأخير، وليلتحق اللاعبون بأنديتهم، إلى أن يحدد موعد جديد للمعسكر القادم والذي قد لا يكون قريباً، وهو مرتبط بمدى نجاح اتحاد كرة القدم بتأمين مباريات ودية، وكذلك بقرارات الاتحاد الآسيوي المتعلقة بمواعيد المباريات المتبقية في تصفيات كأس العالم.

وكان المنتخب قد أجرى تدريبات في ثلاثة معسكرات ما بين دمشق واللاذقية، وذلك بوجود اللاعبين الذين يلعبون للأندية المحلية، وهذا ما رآه المراقبون فرصة للاعبين الذين يلعبون في الدوري المحلي لإثبات الذات أمام المدرب المعلول، في ظل غياب اللاعبين المحترفين الذين لا يستطيعون الالتحاق بمعسكر المنتخب لارتباطهم مع أنديتهم، ولعدم جاهزية عدد كبير منهم لتوقف البطولات التي يلعبون فيها.

بدوره، أكد المدرب التونسي نبيل معلول أنه باقٍ مع المنتخب السوري حتى بعد انقضاء مدة 6 أشهر بدون أن يستلم رواتبه، بسبب العقوبات الاقتصادية الأمريكية على سورية، موضحاً أن لا شأن للاتحاد السوري أو الآسيوي بالموضوع.

وبحسب ما تناقلته وسائل إعلامية محلية، يجري الاتحاد السوري لكرة القدم اتصالات لتأمين مباريات ودية للمنتخب، وذلك للحفاظ على ما وصل إليه اللاعبون والخروج من الملل، في الوقت الذي غادر فيه المدرب المعلول ومساعده التونسي إلى بلاده في إجازة.

وكان الاتحاد الدولي والآسيوي قد أعلنا تأجيل مباريات التصفيات المتبقية والخاصة بالقارة الآسيوية إلى العام القادم، بعدما كانت مقررة في تشرين الأول والثاني القادمين.

من جهة أخرى، أشار الدكتور عزت شقالو المعالج الفيزيائي للمنتخب أن إصابة اللاعب ورد السلامة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير ليست خطيرة، وهي عبارة عن التواء يتم علاجه ومتابعته كما يجب، في حين أن باقي اللاعبين في حال جيدة.

أثر برس

اقرأ أيضاً