أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

المنتخب السوري يلعب في دورة بيروت من دون مجنّس دون توضيح من اتحاد السلة!

by Athr Press M

يشارك المنتخب السوري لكرة السلة في دورة بيروت الودية والتي خسر أولى مبارياته فيها يوم أمس أمام فلسطين بنتيجة (66-64).

المباراة الأولى للمنتخب تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني فوكاندو بتراتشي، والذي أشرك المدرب خلالها 11 لاعباً من قائمة الـ12 التي اختارها وبقي رافييل دولماية من دون مشاركة.

ولعب المنتخب السوري مباراته الأولى في دورة بيروت، من دون مجنسه الأمريكي “بليك جافيون” المجنس الأمريكي والذي رفض فريقه “الشانفيل” اللبناني مشاركته في البطولة الودية.

ولن يحرر النادي اللبناني جافيون إلا قبل 72 ساعة من المباريات الرسمية، ولا يعتبر ذلك مخالفاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة السلة “الفيبا”.

وغاب أيضاً عن المباراة اللاعب كمال جنبلاط من دون توضيح من اتحاد السلة، وما إذا كان غيابه سيستمر طيلة الدورة الودية أو فقط عن مباراة أمس.

وسجّل بلال أطلي فاعلية الأعلى بين لاعبي المنتخب في المباراة بـ+19، إذ سجل 11 نقطة وقام بـ 4 بلوك و4 ستيل و3 تمريرات حاسمة بالإضافة إلى 10 ريباوند، محققاً بذلك “دبل دبل”.

من جانبه كان مجد عربشة أفضل المسجلين للمنتخب بـ 16 نقطة جاءت من 4 محاولات ناجحة من داخل القوس من أصل 4 بنسبة 100%، بالإضافة إلى محاولة واحدة ناجحة من خارج القوس من أصل 4 وتسجيله لـ5 رميات حرة من أصل 5.

وسيواجه المنتخب السوري مساء اليوم الأحد منتخب العراق وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أن يواجه منتخب لبنان بعد غد الثلاثاء في ختام دورة بيروت الودية.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً