أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

المنتخب السوري يتعادل مع العراق ودياً

by Athr Press M

تعادل المنتخب السوري لكرة القدم مع نظيره العراقي بهدف لمثله في مباراة دولية ودية جمعتهما اليوم على ملعب “كربلاء” ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2019.

وشهد ربع الساعة الأول من المباراة أفضلية هجومية للمنتخب العراقي حيث كان الأكثر وصولاً لمرمى المنتخب السوري وأتيحت له العديد من فرص التسجيل الخطرة التي تألق الحارس إبراهيم عالمة في صدها. ولم ينتظر المنتخب السوري كثيراً حتى استعاد توازنه فنوع هجماته معتمداً على تحركات عمر السومة وفراس الخطيب، ليتمكن في الدقيقة 19 من افتتاح التسجيل عبر الخطيب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتبادل المنتخبان هجماتهما حتى الدقيقة 42، حيث أدرك المنتخب العراقي التعادل بهدف عن طريق الخطأ من المدافع عمرو جنيات، وينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني، كثف منتخب السوري هجماته وكاد البديل يوسف قلفا أن يتقدم بهدف ثان من انفرادة في الدقيقة 75 إلا أن كرته جاورت القائم، بالمقابل اعتمد المنتخب العراقي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة أكثر من مرة على المرمى السوري، ليتألق الحارس البديل أحمد مدنية في إنقاذ مرماه من أهداف كادت أن تكون محققة، ومرت الدقائق لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وخاض المنتخب السوري اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من: “ابراهيم عالمة، مؤيد العجان، جهاد الباعور، عمرو ميداني، عمرو جنيات، تامر حاج محمد، خالد المبيض، محمود المواس، فهد يوسف، عمر السومة، فراس الخطيب”.

اقرأ أيضاً