أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

المنتخب السوري في مواجهة كوريا الجنوبية غداً.. هل ستشاهدون المباراة؟

by Athr Press M

يلتقي المنتخب السوري منتخب كوريا الجنوبية غداً الثلاثاء ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وتصب التوقعات في مصلحة الكوريين خصوصاً بعد الأداء الباهت الذي قدّمه منتخب “نسور قاسيون” في مباراته الأخيرة أمام الإمارات قبل أيام، والتي خسرها بهدفين نظيفين وقضى بذلك على حلم التأهل إلى كأس العالم إلا في حال حصول معجزة تبدو مستحيلة الحدوث.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب الروماني تيتا فاليريو أنه عمل على رفع معنويات اللاعبين خلال اليومين الماضيين بعد أن بدا تأثرهم كبيراً في أعقاب الخسارة أمام منتخب الإمارات.

وأضاف تيتا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم: “نتيجة المباراة كانت سلبية بالرغم من الأداء الجيد الذي قدمناه في أوقات كثيرة، نعلم جيداً أن المنتخب الكوري الجنوبي قوي جداً ويملك العديد من اللاعبين المميزين، لكن الجميع يدرك أنها مباراة الفرصة الأخيرة من أجل المحافظة على حظوظنا في المنافسة على المركز الثالث”.

من جهته، قال اللاعب أوليفر كاسكاو إن الاستعداد لأي مباراة بعد الخروج من خسارة يكون صعباً دوماً، خرجنا ببعض الأمور الجيدة من المباراة السابقة ونتطلع للبناء عليها.

ورداً على سؤال يتعلق باللاعبين الكوريين الذين سيتم التركيز عليهم في المباراة أجاب أوليفر: “لدى المنتخب الكوري العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، لكننا نحترم الجميع، لاعبو كوريا لديهم حافز لتحقيق الفوز والتأهل لكأس العالم، بالمقابل نحن أيضاً نمتلك حافز الفوز لأنه في كرة القدم لا يمكنك أن تدخل إلى أي مباراة دون أن تفكر بالفوز بها”.

الجدير بالذكر أن الاجتماع الفني لمباراة المنتخب السوري أمام كوريا الجنوبية عُقد صباح اليوم،حيث تقرر أن يرتدي المنتخب السوري القمصان الحمراء، والمنتخب الكوري باللونين الأبيض والأسود، علماً أن المباراة ستقام على ملعب راشد (استاد نادي أهلي شباب دبي) غداً في تمام الساعة السادسة بتوقيت دبي، الرابعة بتوقيت دمشق، ويقودها طاقم حكام ياباني.

وكان رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم نبيل السباعي قد أكد في حديثٍ خاص مع “أثر بس” عدم وجود إصابات جديدة بين صفوف المنتخب السوري بفيروس كورونا، قبل المباراة أمام كوريا الجنوبية.

أثر برس

اقرأ أيضاً