أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

المنتخب السوري مع البحرين.. لا طعم ولا لون ولا رائحة

by Athr Press M

عاد المنتخب السوري بكرة القدم إلى نغمة الخسائر وسجل كوبر حضوره في سجلها عندما فشل في تحقيق الفوز على منتخب البحرين المتواضع وخرج خاسراً منه بهدف وحيد.

الخسارة أحبطت آمال الجمهور السوري بتحقيق الفوز الثاني توالياً له ولكن ليس كل ما يتمناه الجمهور يحققه المنتخب.

دخل منتخبنا المباراة بتشكيلة جديدة عن المباراة التي دخل بها مباراة تايلاند باستثناء ثلاثة لاعبين هم الحارس إبراهيم عالمة وأوليفر قسكو وعمر خريبين.

في شوط المباراة الأول قدم منتخبنا أداء أفضل قليلاً من الأداء الذي قدمه في مباراة تايلاند فوصل المهاجمون لمرمى الخصم مرات عدة، وكاد حمد حلاق والخريبين يسجلا لولا براعة الحارس البحريني.
بالمقابل كان منتخب البحرين يهاجم مرمى منتخبنا ووصل مرات عدة وكاد يسجل لولا براعة الحارس إبراهيم عالمة، حتى الدقيقة 43 عندما استغل المهاجم البحريني عبد الله الإخلاصي سوء تمركز المدافعين وسجل برأسه من كرة مرفوعة إلى داخل الجزاء في مرمى العالمة هدف منتخبه والمباراة الوحيد.
ورد منتخبنا بكرة كاد يسجل منها قسكو هدف التعادل لو لعبها بهدوء أكثر.

توقعنا أن تتغير أمور منتخبنا الوطني نحو الأفضل في الشوط الثاني ولكن للأسف ظهر لا حول له ولا قوة وتراجع كثيراً في المستويات كافة ما سمح لمنتخب البحرين أن يصول ويجول ويسدد وينفرد ويفعل ما يحلو له، ولولا الحارس إبراهيم عالمة لكان للنتيجة كلام آخر.

ولم يسجل منتخبنا أي حضور حتى الدقيقة 80 من تسديدة علت العارضة البحرينية للبديل عمر السومة الذي دخل في الشوط الثاني ولكنه لم يقدم أي شيء ونام في أحضان المدافعين كباقي المهاجمين.
وكاد المنتخب البحريني أن يسجل الهدف الثاني مع نهاية المباراة في مرمى الحارس البديل أحمد مدنية لولا تدخل العارضة.

ولم يفعل البدلاء في هذه المباراة ما فعله البدلاء في مواجهة تايلاند وزادوا الطين بلة وظهر بعضهم عالة على المنتخب، الأمر الذي دفعنا جميعنا للتساؤل عن دعوتهم وهل سيستمرون مع المنتخب.

بكل الأحوال ما زال من المبكر الحكم على المدرب الأرجنتيني ولكن في المباريات القادمة لا أعذار له لأن الوقت متاح لديه لإظهار بصماته وتطبيق أفكاره، وعلى اتحاد الكرة تأمين مزيد من المبارايات للمنتخب مع منتخبات جديدة غير التي اعتدناها.

لعب لمنتخبنا: إبراهيم عالمة (أحمد مدنية) سعد أحمد (عبد الله الشامي) فارس أرناؤوط – عبد الرحمن ويس – فهد اليوسف – عمار رمضان – ملهم بابولي (محمد ريحانية) – محمد حلاق (محمود المواس) – أوليفر قسكو ( محمد العنز) – عمر خريبين (عمر السومة) – سيمون أمين.

محسن عمران || أثر سبورت 

اقرأ أيضاً