أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

المنتخب السوري للناشئين يفتتح مشواره غداً في غرب آسيا

by Athr Press M

يفتتح المنتخب السوري لكرة القدم للناشئين، غداً الثلاثاء، مشاركته في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في سلطة عُمان.

ويلعب المنتخب السوري مع نظيره السعودي، غداً الثلاثاء، الساعة 4 مساء بتوقيت دمشق، ثم يواجه منتخب سوريا نظيره الإماراتي، الخميس المقبل، الساعة 7 مساء.

وأخيراً، سيكون المنتخب السوري على موعد مع منتخب الأردن، السبت المقبل، الساعة 4 مساء.

بدوره، أكد المدير الفني للمنتخب السوري للناشئين لكرة القدم، المصري تامر حسن، أن بطولات غرب آسيا مفيدة لصقل مهارات اللاعبين الشبان وصناعة اللاعب الدولي، بالنظر إلى أهمية الاحتكاك في هذه الفئات العمرية بصرف النظر عن النتائج.

وقال في المؤتمر الصحافي لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها مدينة صلالة في سلطنة عمان ما بين الحادي عشر والعشرين من الشهر الحالي: “نتقدم بالشكر لاتحاد غرب آسيا على إقامة هذه البطولات وكذلك للاتحاد العماني المستضيف”.

وأضاف: “نسعى لتقديم أداء جيداً في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية، وخاصة أن الاتحاد السوري قدم كل الإمكانيات المتاحة لتحضير المنتخب في معسكر داخلي وعدد من المعسكرات الخارجية التي خضنا فيها أربع مباريات دولية”.

وأعرب حسن عن سعادته بالتطور الحاصل للمنتخب والذي يتماشى مع أهداف الاتحاد التي رسمها، إذ يعمل لبناء منتخب واعد يخدم الكرة السورية لعشر سنوات قادمة، بحسب تعبيره.

وسبق المؤتمر الصحافي، الذي أُجري مساء أمس الأحد، المؤتمر الفني الذي تم فيه التذكير بنظام البطولة وتحديد ألوان قمصان اللعب لكل منتخب.

وسيرتدي المنتخب السوري اللباس الأحمر الكامل في مباراتي السعودية والإمارات، ويختتم الدور الأول باللون الأبيض الكامل أمام الأردن.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً