أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

المنتخب السوري الأولمبي يصل إلى لبنان بـ19 لاعباً ضمنهم مغتربين

by Athr Press M

أجرى منتخب سوريا الأولمبي تحت 23 عاماً حصة تدريبية استشفائية فور وصوله إلى لبنان، مساء أمس الأربعاء، في إطار معسكره الخارجي.

ويستعد منتخب نسور قاسيون للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق في 12 حزيران المقبل في العراق.

وشهد المران الأول مشاركة 19 لاعباً، في انتظار لحاق بقية اللاعبين في الساعات القليلة المقبلة حيث سيرتفع العدد إلى 29 لاعباً.

وأكد الهولندي مارك فوته المدير الفني لمنتخب سوريا، أنه سعيد للتواجد في المعسكر مع عددٍ من اللاعبين الجدد الذين تم منحهم الفرصة من أجل إثبات أنفسهم، إضافة إلى بعض المحترفين.

وقال: “بعضهم لم تسمح لهم أنديتهم بالالتحاق بهذا المعسكر نظراً لإقامته خارج أوقات الفيفا وسيتم متابعتهم في العراق مباشرة”.

وأضاف: “سيتم الإعلان عن التشكيلة النهائية التي ستشارك في بطولة غرب آسيا التي نواجه فيها فلسطين وإيران، عقب الوديتين مع لبنان في 3 و6 حزيران”.

وختم حديثه وفقاً للاتحاد السوري لكرة القدم: “من الجيد أننا بدأنا تحضيراتنا للتصفيات الآسيوية التي ستقام في أيلول، والتي تعتبر الهدف الرئيسي لكل البطولات التي سنشارك فيها والمباريات التي سنخوضها خلال الأشهر المقبلة”.

وسافر المنتخب السوري الأولمبي بقيادة الهولندي مارك فوته إلى لبنان من دون إعلان رسمي من الاتحاد السوري لكرة القدم، كما لم يتم الكشف رسمياً عن قائمة اللاعبين المدعوين إلى المعسكر التدريبي والكادر الفني والإداري للمنتخب.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً