أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

المنتخب السوري إلى إيران.. نزار محروس: الاتحاد الآسيوي لا يمتلك حيادية بالقرارات

by Athr Press M

أكد نزار محروس، المدير الفني للمنتخب السوري، بأن معسكر نسور قاسيون بقطر كان جيداً، خاصة في جانب التدريبات المكثفة والودية مع الجزائر.

وقال محروس في تصريحات للمركز الإعلامي في الاتحاد الكرة السوري: “القائمة كانت تضم 42 لاعباً وتقلصت لـ33 بفعل الغيابات المؤثرة بسبب الإصابات”.

وتابع: “أغلقنا ودية الجزائر بطلب من الطرفين، وكل ما نقل عني من تصريحات غير صحيح، وهو تشويش وتكهن، يجب علينا في الوقت الحالي التركيز في مباراة إيران”.

وأكمل المدرب: “ودية الجزائر حققت الفائدة، وكشفت لنا الكثير من الأمور الفنية، جاء معنا للدوحة عدد من اللاعبين المصابين للكشف عن إصاباتهم”.

واستطرد نزار محروس : “هناك صعوبة في وجود خليل إلياس معنا في مباراتي إيران والإمارات، فأوراقه لم تكتمل بعد، فيما عبد الرحمن ويس التحق معنا بالدوحة، وهو لاعب جيد، ومحمد عثمان غير جاهز فنياً، وهناك ستة لاعبين سيلتحقون بالبعثة في طهران”.

وأردف المدير الفني للمنتخب السوري: “هناك انتشار كبير لفيروس كورونا في إيران، وكذلك عدم وجود تقنية الفيديو، في ملعب أزادي، والاتحاد الآسيوي يكيل بمكيالين، حيث نقل مباراة أستراليا للدوحة، هناك عدم حيادية بالقرارات”.

وختم: “نتمنى من الجميع الوقوف مع المنتخب، الذي يعيش بظروف ليست مثالية ولكننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا”.

ويسافر المنتخب السوري، اليوم الاثنين، إلى إيران تحضيراً لمباراته الأولى ضد منتخبها الوطني ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

أثر برس

اقرأ أيضاً