أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

المنتخب الأولمبي السوري يتغلب على نظيره الأردني ودياً

by Athr Press M

تغلب المنتخب الأولمبي السوري على نظيره الأردني بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على استاد الملك عبدالله الثاني ضمن الاستعدادات للمشاركة في النهائيات الآسيوية تحت 23 عاماً، المقررة العام المقبل في تايلاند.

وسجل للمنتخب الأولمبي السوري فارس أرناؤوط بكرة رأسية في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر المباراة.

وأكد أيمن الحكيم، المدير الفني للمنتخب الأولمبي السوري، في تصريحات نقلتها صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك، بأن الفوز على نظيره الأردني مساء أمس الاثنين، كان مستحقاً رغم صعوبته، مشيداً في الوقت ذاته بالمنتخب الأولمبي الأردني الذي تغلب مطلع الشهر الحالي على نظيره القطري مرتين 3-2 و5-1.

وقال أيمن الحكيم: “لعب المنتخب الأولمبي السوري بشكل جيد في أول مباراة دولية له منذ تأهله إلى النهائيات في شهر آذار الماضي، أمام منتخب أردني قوي رغم غياب نجمه الأول التعمري”، مؤكداً على أن المنتخب السوري لا زال بحاجة إلى مباريات ودية أكثر لزيادة الانسجام بين اللاعبين.

ومثل المنتخب الأولمبي السوري في مباراته أمام المنتخب الأولمبي الأردني كل من: يزن عرابي، يوسف الحموي (زكريا حنان)، فارس أرناؤوط، يوسف محمد، خالد كردغلي، كامل حميشة (زيد غرير)، عبد القادر عدي، أنس عاجي (أنطونيوس بحدكي)، كامل كواية (محمد البري)، محمد مالطة (عبد المنان خليل)، عبد الرحمن بركات (علاء الدين الدالي)، حيث سمح في المباراة بإجراء ست تبديلات.

اقرأ أيضاً