أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

المعلول يصل إلى سوريا ويبدأ معسكراً تدريبياً بـ 7 لاعبين فقط!

by Athr Press M

وصل أمس مدرب المنتخب السوري للرجال بكرة القدم، التونسي نبیل المعلول إلى سوریا وباشر بإجراء معسكر داخلي للمنتخب مع اقتراب موعد استكمال التصفیات الآسیویة المزدوجة.

أول حصة تدریبیة شهدت مشاركة ٧ لاعبین فقط ھم (عبداللطیف نعسان- خالد إبراھیم- حسین جوید- محمد عنز- مؤمن ناجي- یوسف الحموي-محمد ریحانیة وغاب إبراھیم العالمة عن الحصة التدریبیة بإذن من المدرب.

ويمتد المعسكر الداخلي بدمشق حتى يوم الأربعاء وبعدها الانطلاق ليلاً إلى بيروت ومن ثم السفر إلى دبي حيث يقيم بها منتخبنا معسكراً تدريبياً خارجياً ابتداءً من يوم الخميس القادم في ٢٠_٥_٢٠٢١ وحتى يوم الأحد في ٣٠ منه موعد السفر إلى شنغهاي استعداداً لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة مطلع الشهر القادم في الصين والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (قطر ٢٠٢٢) وكأس آسيا (الصين ٢٠٢٣).

حيث يخوض منتخبنا الوطني الأول الذي يتصدر المجموعة الأولى برصيد ١٥ نقطة مبارياته الثلاث المتبقية أمام كل من المالديف و غوام والصين على التوالي.

یذكر أن لاعبي الوحدة وتشرین الذین ھم في عداد المنتخب سیغیبون عن معسكر دمشق بسبب مشاركة الفریقین في مسابقة كأس الاتحاد الآسیوي وسیلتحقون ببعثة المنتخب في معسكر الإمارات، وسيتم التحاق لاعبينا المحترفين في الخارج عند انتهاء الدوريات التي ينشطون بها مع أنديتهم.

أثر برس

اقرأ أيضاً