أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

المدرب كيالي لـ “أثر”: غياب الروح واللجوء للحلول الفردية كانت سبب خسارة سلة سوريا أمام البحرين

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

خسر المنتخب السوري بكرة السلة للرجال، أمس الجمعة، أمام نظيره البحريني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في صالة الحمدانية بحلب، وذلك ضمن مباريات النافذة الثالثة من التصفيات العالمية بفارق تسع نقاط وبواقع 76 – 67.

من جانبه، قال المدرب سامر كيالي لموقع “أثر” تعقيباً على الخسارة غير المتوقعة للمنتخب السوري: “استطاع المنتخب البحريني أن يفرض أسلوبه وإيقاع لعبه السريع على منتخبنا، فريق البحرين فريق شاب استعاض عن فارق الأطوال بالفاست بريك والثلاثيات”.

وأضاف: “لم يستطع منتخبنا أن يجاري الفريق البحريني بغياب الروح واللجوء للحلول الفردية والاعتماد الكلي على المجنس أمير، الذي هبط مستواه بالربع الرابع ككل مباراة لعدم إراحته ليكون بالفورمة بآخر ربع”.

وحول المدرب الإسباني وقيادته للمباراة والفريق، أكد كيالي أن خواريز لم يوفق باختياراته وكان هناك ضعف واضح بالدفاع وخاصة من لاعبي الارتكاز، واستحق المنتخب البحريني الفوز وفريقنا لم يكن مقنعاً لا دفاعياً ولا هجومياً”.

ويلتقي المنتخب السوري نظيره الإيراني، يوم الثلاثاء المقبل في حلب أيضاً، من تصفيات كأس العالم 2023، وما زال منتخب “نسور قاسيون” يمتلك الفرصة للتأهل إلى الدور القادم في التصفيات في حال فاز على إيران، وخسرت البحرين من كازاخستان.

باسم بدران

اقرأ أيضاً