أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

المدرب فراس قاشوش لـ “أثر”: لهذه الأسباب عدت لتدريب الطليعة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

على الرغم من حزنه على فراق والده (رحمه اللّٰه) الذي توفي قبل أيام عدة، فإن مدرب كرة الطليعة الجديد القديم فراس قاشوش أصرّ على حضور مباراة فريقه الودية مع الكرامة يوم أمس الخميس.

المباراة الودية أقيمت في حمص وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف والكرامة سجل التعادل في الوقت الإضافي من الشوط الثاني.

وكان القاشوش قد اعتذر عن الاستمرار في تدريب الطليعة قبل انطلاق الدوري بعدة أيام فتم تكليف المدرب علي بركات الذي قاد الفريق في مباراتين، تعادل في الأولى مع الوثبة في حماة من دون أهداف ثم خسر الثانية أمام تشرين في اللاذقية بهدف ليتقدم هو الآخر باستقالته.

إدارة الطليعة تواصلت من جديد مع القاشوش لتدريب الفريق فوافق على المهمة موضحاً سبب عودته قائلاً لـ “أثر” إن الأسباب التي دعته للاستقالة زالت والأمور أصبحت أفضل من ذي قبل، بالإضافة إلى أنه ابن النادي ومن واجبه الوقوف معه.

وعن وضع الفريق حالياً، أوضح القاشوش بأنه شاهد المباراة مع الكرامة كمتفرج بسبب ظروفه الصعبة وأكد أن الفريق في وضع جيد ولا خوف عليه وهناك بعض الأمور سيتم العمل لتلافيها حتى يعود الطليعة أقوى ويدخل جو المنافسة ويسعد عشاقه.

ويحتل الطليعة المركز الـ11 وما قبل الأخير في سلم الترتيب قبل انطلاق الجولة الثالثة في العشرين من الشهر الحالي، ويواجه فيها فريق جبلة في حماة.

محسن عمران

اقرأ أيضاً