أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

المدرب جورج شكر لـ”أثر”: قائمة المنتخب متوازنة وتضم أفضل اللاعبين

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أعرب المدرب الوطني جورج شكر في حديثه لموقع “أثر” بأن قائمة المنتخب السوري لكرة السلة التي أعلن عنها الاتحاد للمعسكر التدريبي هي الأفضل حالياً.

وقال: “القائمة المستدعاة للمنتخب الوطني للرجال متوازنة وتضم الذين قدموا مستويات أفضل وأكثر ثباتاً من باقي زملائهم، بالإضافة إلى عامل الخبرة الذي سيكون مطلوباً؛ بسبب استضافتنا للتصفيات الأولية للأولمبياد بمشاركة عشرة منتخبات”.

وأضاف: “أظن أن أغلب المراكز بانتظار وصول اللاعبين المغتربين والمجنس لانتقاء الأفضل والأكثر جاهزية”.

وحول اعتذار بعض اللاعبين عن الالتحاق بالمعسكر، أوضح شكر بأن “شريف العش قدم الكثير للمنتخب وفي أحيان كثيرة على حساب عمله وأتمنى أن يتم تكريمه؛ لأنه مثال للأخلاق والإخلاص لقميص المنتخب”.

وأما عن اعتذار أنتوني بكار، أشار المدرب شكر بأن “مراسم زفافه الأحد المقبل وهو يُعاني إصابة كبيرة على مستوى عضلات الظهر من مباريات الفاينال فور لذلك قدم اعتذاره”.

وعن اعتذار بلال أطلي، بيّن شكر بأنه لا يعلم سبب اعتذاره، وقال: “كنت أتمنى تواجده مع المنتخب وهي فرصة يستحقها؛ لأن بلال يمتلك الكثير ولم يقدم إلّا جزء من مستواه في الفاينال فور”.

وسبق للمدرب جورج شكر أنْ عمل ضمن الكادر الفني للمنتخب السوري، بوصفه مدرب مساعد للإسباني خافيير خواريز سابقاً.

وسينطلق معسكر المنتخب السوري التدريبي بقيادة المدرب الوطني عبود شكور، يوم الثلاثاء المقبل، على أنْ يلتحق المدرب الإسباني خافيير خواريز واللاعبين ذوي الأصول السورية والمجنس يوم الخميس.

باسم بدران

اقرأ أيضاً