أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

المدرب التونسي قيس اليعقوبي يشرف على أحد أندية الدوري السوري

by Athr Press M

وصل المدرب التونسي قيس اليعقوبي ومساعده صابر بن الطاهر بن جبرية إلى الحدود السورية قادماً من الأردن عبر معبر نصيب لتولي منصب المدير الفني في نادي الاتحاد السوري.

وأعلن نادي الاتحاد السوري، أمس الجمعة، وصول المدرب التونسي قيس اليعقوبي ومساعده صابر بن الطاهر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وقال الاتحاد الحلبي بأن اليعقوبي ومساعده انضما لبعثة الفريق الأول في مدينة اللاذقية على أن يتولى مباشرة مهمة قيادة الفريق بعد إتمام التعاقد بشكل رسمي.

وكان الاتحاد قد استهل مشاركته في دورة تشرين الودية بالتعادل السلبي مع جبلة، فيما خسر الخميس أمام حطين بهدف نظيف.

ودخل الاتحاد الحلبي السوق الصيفية بقوة كبيرة بعد أن أتم التعاقد مع 11 لاعب جديد هم: فادي مرعي حارس مرمى تشرين، أحمد أشقر، إبراهيم الزين لاعبي الجيش، حميد ميدو لاعب الكويت الكويتي، محمد الحسن وعبدالله نجار وخالد إبراهيم، لاعبي الوحدة، طه دياب لاعب الحرفيين، مروان صلال لاعب الطليعة، وجهاد الباعور وعبدالناصر حسن، المحترفين في الخارج.

وأثار حميد ميدو غضب الجمهور الاتحادي بعد أن فسخ تعاقده مع النادي بناء على طلبه بعد تلقيه عرضاً مغرياً من أحد الاندية العربية.

ووقع حميد ميدو بعد ذلك لنادي الشمال القطري الذي قدم عرضاً مغرياً للاعب، ووافق نادي الاتحاد على فسخ العقد بشرط عدم التوقيع لأي نادي محلي سوري بعد تلقي ميدو عرضين من ناديي الوحدة وحطين.

اقرأ أيضاً