أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

المدافع السوري أحمد الصالح يتجهز لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي مع ناديه العهد

by Athr Press M

أكد المدافع السوري أحمد الصالح نجم العهد اللبناني، بأن الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي إنجاز كبير سعى إليه نادي العهد اللبناني منذ 5 سنوات.

وأضاف المدافع السوري أحمد الصالح في تصريحات لموقع “كورة” الرياضي، أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم، من أجل تحقيق حلم الشعب اللبناني بحصد أول لقب آسيوي.

وتابع: “تركيزنا منصب فقط على المباراة النهائية، نواصل التدريبات بعزيمة وإصرار، نطمح في تقديم مباراة تليق بسمعة العهد والكرة اللبنانية”.

وختم الصالح حديثه بقوله: “نتسلح بالخبرة الكافية، نحتاج فقط إلى دعوات الأهل والجماهير للعهد اللبناني”.

ويخوض نادي العهد، مواجهة قوية مع نظيره 25 أبريل الكوري الشمالي، لحساب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب كوالالمبور ستاديوم، الإثنين المقبل.

وتستضيف العاصمة الماليزية كوالالمبور نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019 بين نادي العهد اللبناني و 25 أبريل الكوري الشمالي مساء الإثنين القادم على ملعب كوالالمبور ستاديوم.

ويعتبر العهد اللبناني الفريق العربي رقم 14 الذي يتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي حيث سبقه أندية الجيش والوحدة والاتحاد والكرامة من سورية، والفيصلي وشباب الأردن من الاردن، والنجمة والصفاء من لبنان، والقادسية والكويت من الكويت، والمحرق من البحرين، وأربيل والقوة الجوية من العراق.

وسيكون العهد أمام مهمة تاريخية بالحفاظ على اللقب عربياً، وتحقيقه للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك بتاريخ الكرة اللبنانية، عندما يواجه 25 أبريل الكوري الشمالي في الرابع من تشرين الثاني القادم.

اقرأ أيضاً