أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

الليلة.. كأس السوبر الأوروبي بين الملكي والشياطين

by Athr Press M

يلتقي الليلة طرفا مباراة كأس السوبر الأوروبي والتي سوف تجمع ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، ومنافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي بطل الدورى الأوروبي، على ملعب “فيليب الثاني” في مدينة سكوبيه بمقدونيا.

وتوج ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4 – 1، في المباراة النهائية التى أقيمت فى كارديف الويلزية، بينما حصد مانشستر يونايتد لقب الدوري الأوروبي على حساب أياكس الهولندي بنتيجة 2 – 0 في ستوكهولم بالسويد.

وعلق مورينيو، مدرب الشياطين الحمر عن مباراة السوبر الأوروبي الليلة: “سنسعى للفوز الليلة لى ريال مدريد، لكن لا يخفى على أحد أن الفريق الملكي بطل دوري الأبطال، ومختلف عن فريقنا بطل الدوري الأوروبي، الفوز بلقب الدوري الأوروبي صعب جداً لأن البطولة صعبة، لكثرة السفر وعدم وجود الحافز الكبير للعالبين”.

ورد عليه زيدان مدرب الفريق الملكي بقوله: ” لا فرق بيني وبين مورينيو، لكل منا أسلوبه وطريقته في العمل، وكل ما عليك فعل هو تقديم كل شيءٍ للفريق، أنا أحاول بذل قصارى جهدي، ولا يهمني ما قاله المدرب الآخر”.

وكسب ريال مدريد العام الماضي السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، ويسعى زيدان الليلة للحفاظ على لقبه والتتويج به للمرة الثانية على التوالي، بينما يعد مانشستر يونايتد الطرف غير الإسباني الأول منذ 5 سنوات بعد خسارة تشلسي أمام بايرن ميونخ كأس عام 2013.

اقرأ أيضاً