أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

اللواء موفق جمعة يتحدث عن حجز أموال فادي الدباس وتمثيل محمود داوود للمنتخب السوري

by Athr Press M

تحدث رئيس الاتحاد الرياضي السوري العام، اللواء موفق جمعة عن قرار حجز الاحتياطي على أموال رئيس اتحاد كرة القدم السابق، فادي الدباس وزوجته.

وقال اللواء موفق جمعة في لقاء مع إذاعة  “شام إف إم”، اليوم الأحد، إنه سمع عن قرار الحظر على أموال الدباس وماحصل ليس له علاقة بالرياضة”.

وأكد اللواء جمعة بأن لا علم له إن كان الدباس داخل الأراضي السورية أو خارجها.

وكان موقع “سناك سوري” وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت  صورة عن قرار حجز احتياطي على أموال بعض الشخصيات من بينهم فادي الدباس صادرة عن وزارة المالية السورية.

ولم يتم تأكيد هذا القرار رسمياً حتى الآن، في وقت أعلنت “هيئة الرقابة والتفتيش” أنها تعمل على قضايا فساد.

وحول موضوع اللاعب الألماني ذو الأصول السورية، محمود داوود، أكد اللواء موفق جمعة بأن الاتحاد السوري قد حصل على الوثائق اللازمة الخاصة باللاعب بخصوص تمثيل محمود داوود للمنتخب السوري.

وأضاف جمعة أنه سيقدم الوثائق إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص أحقية تمثيل لاعب وسط نادي بروسيا دورتموند الألماني، محمود داوود، للمنتخب السوري.

وفي تصريح سابق لرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم السابق، فادي الدباس، حول إمكانية مشاركة داوود مع المنتخب السوري، قال فيه إن داوود ينتظر فرصة للمشاركة مع المنتخب الألماني الأول، وأن الأمر متعلق في نهاية المطاف بيد اللاعب.

ويعتبر داوود، المنحدر من مدينة عامودا في ريف الحسكة، أبرز المواهب من الأصول السورية التي تلعب في واحد من الدوريات الخمس الكبرى.

اقرأ أيضاً