أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

اللجنة المؤقتة تقرر إعادة مباراة أهلي حلب والوثبة كاملةً

by Athr Press M

قررت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الإثنين، إعادة مباراة أهلي حلب والوثبة كاملة في حلب، غداً الثلاثاء، الساعة 16:00 على أرضية ملعب الحمدانية وبحضورٍ جماهيري.

واتخذ القرار استناداً إلى المادة (40) التي تنص على: “إذا قرر الحكم إنهاء المباراة قبل انقضاء وقتها القانوني لظروف طارئة خارجة عن الإرادة، ظروف قاهرة كالكوارث الطبيعية وغير الطبيعية ولا يمكن معالجتها، وجب إعادة المباراة كاملة مهما كانت النتيجة والزمن المتبقي منها”.

وجاء القرار بموجب اجتماع اللجنة المؤقتة أمس الأحد مع رئيس وأعضاء لجنتي الانضباط والحكام وبحضور طاقم التحكيم والمراقبين للمباراة.

وقررت اللجنة عدم السماح للاعب محمد الأحمد بالمشاركة بسبب طرده في المباراة، ويجوز لأهلي حلب إشراك بديل عنه على أن يلتزم الناديان بالأسماء الواردة في ضبط المباراة الأولى التي توقفت، مع إلغاء كافة حالات الإنذار.

وتم تكليف لجنة الحكام الرئيسية باتخاذ ما تراه مناسباً بحق الحكم محمد قناة لعدم قيامه بواجباته والتأخر في اتخاذ القرار لإلغاء هدف الوثبة، وتوجيه الشكر والتقدير للحكم الرابع علاء قناة لإبلاغه الحكم عن الحالة التي تم تنفيذها من حارس الوثبة حسين رحال عندما لعب الكرة وهي متحركة وليست ثابتة.

كما كُلفت لجنة الحكام أيضاً بتعيين طاقم حكام جديد للمباراة، مع إلزام نادي أهلي حلب وتنفيذية حلب بتأمين رجال حفظ النظام بالعدد الكافي.

وقررت اللجنة المؤقتة أمس الأحد ترحيل المرحلة 20 إلى يوم الجمعة المقبل بعدما كانت مقررة يوم غد لحين اتخاذ قرار مناسب بحق مباراة أهلي حلب والوثبة.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً