أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

تبدأ بـ3 آلاف ل.س.. تحديد دخولية الشواطئ الشعبية في اللاذقية.. ما الخدمات التي تشملها؟

by Athr Press G

تستعد اللاذقية لاستقبال الموسم الصيفي السياحي هذا العام، حيث اتخذت إجراءات كثيرة من الجهات المعنية والمسؤولة عن الشواطئ.

وأكد رئيس مجلس مدينة اللاذقية المهندس حسين زنجرلي بتصريح لـ”تشرين” قيام مجلس المدينة بإعادة إصلاح ما تم تخريبه خلال لفترة الأخيرة من شواطئ وشاليهات ومنتزهات وشوارع نتيجة العاصفة الأخيرة التي ضربت اللاذقية .

وبين أنه تجهيز جميع المواقع السياحية استعداداً لعطلة العيد وما بعدها مبشراً بموسم جيد لهذا العام حيث تم الاعتماد على الشواطئ ذات السياحة الشعبية والتي تناسب أكبر شريحة من السوريين لتكون شاطئاً مفتوحاً أمام عامة الناس ومنها مسبح أوغاريت وموقع غولدن بيتش والرمل الجنوبي وغربي المنتجع وهناك مسعى لزيادة عدد مواقع السياحة الشعبية، حيث أن الأولويات في عمل كل الجهات المسؤولة والمعنية وهناك خطط دائمة لتطوير وتجميل هذه الشواطئ.

وأضاف الزنجرلي: تم التعاقد مع هذه الشواطئ وفق عقد استثمار للموسم ولمدة 6 أشهر وتم تحديد الدخولية للشخص الواحد ما بين 3 – 5 آلاف ليرة تشمل تأمين المظلات والكراسي والطاولات.

وذكر أن الموسم السياحي يشهد نشاطاً ملحوظاً وإقبالاً متزايداً ولاسيما أيام الخميس والجمعة والسبت وهي مرشحة للتزايد الكبير مع انتهاء امتحانات الشهادات واقتراب الموسم السياحي من ذروته.

أثر برس

اقرأ أيضاً