أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

استبدال سرافيس أكثر الخطوط ازدحاماً في اللاذقية بباصات نقل داخلي

by Athr Press G

خاص || أثر برس وافقت لجنة الركاب في محافظة اللاذقية على تخصيص باصات نقل داخلي للعمل على خط سوق الهال – المنطقة الصناعية.

وبيّن مدير شركة النقل الداخلي في اللاذقية طارق عيسى لـ “أثر” أن خط التربية – سوق الهال- صناعة تم تخصيصه بنحو 8 – 10 باصات، مشيراً إلى زيادة العدد في أوقات الذروة بين الساعة 8-10 صباحاً، والساعة 3-5 عصراً، مؤكداً أن عمل الباصات على كافة خطوط النقل في المدينة سيكون خلال أيام الدوام الرسمي من السادسة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

وأضاف عيسى: فيما يخص السرافيس العاملة على خط سوق الهال – الصناعة، والتي تم استبدالها بباصات النقل الداخلي، تم فتح باب تقديم طلبات النقل لتلك السرافيس للعمل على خطوط أخرى خلال مدة شهر، مبيناً أنه يتعين على مالكي السرافيس العاملة على الخط المذكور تقديم طلب نقل الخط باقتراح 5 خطوط، ليتم إخراج السرافيس تدريجياً عن الخط وتوزيعها على خطوط أخرى وفقاً للجنة تنظيم الركاب حسب الحاجة والأولوية.

تجدر الإشارة إلى أن خط التربية – سوق الهال- الصناعة من أكثر الخطوط ازدحاماً ضمن مدينة اللاذقية ويخدم قطاعاً كبيرة من الركاب، حيث عملت شركة النقل الداخلي خلال السنوات الماضية بتشغيل باصات على الخط المذكور للتخفيف من مشكلة الازدحام اليومية بالإضافة إلى تخديم خطوط مزدحمة أخرى كالدائري الشمالي، سقوبين، جبلة ،القرداحة، المزيرعة، الفاخورة، وبالعكس.

زياد سعيد – اللاذقية

اقرأ أيضاً