أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

Search

اللاذقية.. إطلاق خدمة دفع رواتب العاملين والمتقاعدين عن طريق مراكز البريد قريباً

by Athr Press G

خاص || أثر برس أكد مدير بريد اللاذقية محمد غالية أنه سيتم قريباً إطلاق خدمة دفع رواتب العاملين والمتقاعدين عن طريق نقاط البيع P.O.S التابعة للصراف العقاري، مبيناً أن الخدمة مأجورة حيث يتم دفع مبلغ 300 ليرة عن كل عملية كأجور بريدية.

وأشار غالية في تصريح لـ”أثر برس” إلى أنه في المرحلة الأولى سيتم إطلاق الخدمة في 10 مراكز بريدية كمرحلة أولى موزعة في منطقة اللاذقية هي:

مكتب البريد في كرسانا، البهلولية، بالإضافة إلى كوة البريد قرب مركز خدمات المشتركين في حي الدعتور، وفي منطقة جبلة، بمراكز البريد في كل من بيت ياشوط، حمام القراحلة، القطيلبية، وفي منطقة القرداحة تتوزع في مركزي البريد في القرداحة والفاخورة، وفي منطقة الحفة تتوزع في مركزي البريد في الحفة وصلنفة.

وبين غالية أنه كان من المقرر تفعيل مراكز في الريف الشمالي للمحافظة في كل من زغرين ورأس البسيط وكسب إلا أن الحرائق التي اندلعت مؤخراً حالت دون ذلك، عازياً السبب وراء ذلك إلى الأعطال التي أصابت قطاع الاتصالات.

وأضاف غالية: “أما في المرحلة الثانية فانه سيتم إضافة 4 نقاط في كل من أفاميا، عين شقاق، حرف المسيترة، الدالية”، داعياً الراغبين بقبض معاشاتهم من هذه النقاط مراجعة مراكز البريد عند الإعلان عن إطلاق الخدمة.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً