أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

الكيان الإسرائيلي ينظم عرضاً لفيلم يتوجب على مشاهديه الدخول عراةً تماماً!

by Athr Press R

سيشهد الكيان الإسرائيلي أول عرض لفيلم عبر شاشة سينما “إسرائيلية” سيلزم كل من يريد مشاهدته الدخول الى القاعة وهو عارٍ من الملابس تماماً، بحسب ما أفادت قناة “i24”.

وفي خطوة هي الأولى من نوعها، ومع وصول الفيلم الفرنسي “Naked Normandy” إلى صالات العرض في الكيان الإسرائيلي، وهو فيلم فرنسي صدر حديثاً ولاقى إقبالاً واسعاً للمخرج فيليب لي جواي، وبعد أن بادر بطل الفيلم إلى التقاط صورة جماعية لمشاهدي الفيلم وهم عراة مع عرض الفيلم في فرنسا، قررت جهة “إسرائيلية” تبني الفكرة لتنفيذها في الأراضي الفلسطينية المحتلة التي تعتبر مقدسة لكافة الأديان السماوية.

ووفق وما نشرت وسائل الإعلام العبرية، فإن حركة “إسرائيلية” تعنى بـ”ثقافة التعرّي”، وتهدف هذه الحركة إلى الترويج لفكرة قبول التعرّي من الناحية الاجتماعية في الكيان الإسرائيلي، قررت تنظيم عرض للفيلم بشرط أن يدخل كل شخص لمشاهدته وهو عارٍ تماماً من ملابسه.

ورفضت الحركة تحديد المكان الذي سيعرض فيه الفيلم، لكنّها تركت تفاصيل للتواصل والاتصال من أجل حجز مقعد مسبق للمشاركة في الحدث، ووفق ما ذكر موقع “واللا” العبري، فإن كلّ شخص سيدخل قاعة عرض الفيلم سيطلب منه قبل دخوله القاعة خلع كلّ ملابسه، وبعدها يمكنه مشاهدة الفيلم.

يذكر أن عدد من الدول العربية دخلت بعلاقات سياسية معمقة مع الكيان الإسرائيلي في الفترة الأخيرة على الرغم من التباعد الثقافي العربي والإسلامي مع الصهيونية.

 

اقرأ أيضاً