أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

“الكندوش” في مرمى الانتقادات.. و”تحسين بيك” يبرر بطء الأحداث

by Athr Press G

رصد || أثر برس بعد أن حقق مسلسل “الكندوش” أعلى نسبة مبيعات عربياً لهذا العام وبدأ عرضه على الشاشات العربية، حصد العمل ردود فعل متباينة من قبل المتابعين.

حيث كان الجمهور بانتظار العمل بفارغ الصبر كونه يضم أقوى نجوى الدراما السورية، كما أنه كان باب العودة إلى الدراما للفنانة القديرة سامية جزائري والفنان الكبير أيمن زيدان بعد غياب لسنوات عن الدراما.

ومنذ الحلقات الأولى للعمل كانت الأصداء غير متوقعة، حيث اعتبر جزء كبير من المتابعين بأن الحلقات حتى الآن تتمحور حول “الحرامي” وهو ما جعله مملاً بعض الشيء ولا يوجد تسارع للأحداث، بينما أعجب آخرون بالعمل واعتبروه مسلسلاً ناجحاً.

ورداً على تعليقات الجمهور حول العمل، قال كاتب العمل الفنان حسام تحسين بيك بأنه راضٍ عن ردود الأفعال الأولية، منوهاً إلى أن قرار نجاح العمل أو فشلة يعتمد بالدرجة الأولى على المشاهد، فإذا حقق نسبة مشاهدة عالية فهو عمل ناجح وإذا لم يحقق فهو غير ناجح، والحكم النهائي للجمهور والمشاهد بحسب تعبيره.

وقال تحسين بيك خلال تصريح لموقع “فوشيا” بأنه سعيد بأصداء مسلسل “الكندوش”، مشيراً إلى أنه تلقى عدة اتصالات ومباركات من أصدقائه وأقاربه عن العمل منذ بدء عرض الحلقات الأولى.

وأشار الفنان السوري إلى أنه لم يتلقَ بعد أي مباركات من زملائه في الوسط الفني، واضعاً لهم العذر لكون العمل ما زال في البدايات.

وحول ما إذا كان العمل سيتمحور حول شخصية “الحرامي” الذي ظهر بالعمل في الحلقات الأولى قال تحسين بك: “الحرامي له مفهوم خاص بالحياة ويعتبر المال هو كل شيء، ولكي يصبح مثل (عزمي بيك) لابد أن يكون معه مال ليصبح (شريف بيك)”، مضيفاً أن العمل ليس خطاً واحداً وإنما له عدة خطوط.

كما كشف كاتب العمل حسام تحسين بك أن الحلقات المقبلة ستكون مليئة بالأحداث، مشيراً إلى أن الحلقات الأولى كانت عبارة عن تأسيس فقط، والجزء الثاني سيكون أقوى من ناحية الحبكة الدرامية.

اقرأ أيضاً