أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

الكرامة في مواجهة شبه مصيرية مع الرياضي اللبناني في دوري WASL للسلة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

ستكون صالة الفيحاء بدمشق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس، مسرحاً حياً وشاهداً قوياً على لقاء القمة الذي سيجمع الكرامة وضيفه الرياضي اللبناني ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري غرب آسيا WASL (وصل) لكرة السلة.

الكرامة سيدخل اللقاء بشعار أكون أو لا أكون لأن أي نتيجة غير الفوز تعني خروجه من دائرة المنافسة بنسبة كبيرة، لذلك سيزج بكل أوراقه الفاعلة والرابحة على أمل تعويض خسارتيه في الجولتين السابقتين أمام النفط العراقي وغورغان الإيراني.

موقع “أثر برس” اتصل مع مدرب الفريق عزام الحسين والذي أكد بأن اللقاء سيكون قوياً منذ بدايته وسيلعب الكرامة بروح قتالية عالية من أجل تسجيل حضور طيب والخروج بنقاط الفوز من أجل إنعاش آماله بالتأهل للدور الثاني.

وعن الغيابات الطارئة على صفوف الرياضي اللبناني قال مدرب الكرامة: “الرياضي يبقى من الأندية الكبيرة والعريقة وسيلعب وسط غياب نجمه وائل عرقجي لكن ذلك لا يعني أنه سيكون صيداً سهلاً، لأنه يضم بين صفوفه ثلاثة لاعبين من المنتخب اللبناني إضافة إلى وجود لاعب محترف عالي المستوى”.

وعن حظوظ فريقه بالفوز تابع الحسين: “سنلعب بكل ما لدينا من قوة، ومستوى الفريق يتصاعد من يوم لآخر وخسارتنا أمام غورغان الإيراني كانت غير مستحقة، وأملنا كبير بهمة لاعبينا وجمهورنا المتوقع حضوره لتشجيع الفريق ومساندته”.

يذكر أن الكرامة خسر أمام النفط العراقي (66-89) في الجولة الأولى من البطولة، وأمام غورغان الإيراني (78-83) في الجولة الثانية.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً