أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

اتحاد السلة يعاقب الكرامة.. وإداري يرد عبر “أثر برس”: الاتحاد يُميّز الوحدة عن باقي الأندية وقناة “سما” تُحرّض على نادي الكرامة

by Athr Press M

خاص || أثر برس

فرض اتحاد السوري لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، عقوبات مالية جراء أحداث الشغب بعد مباراة الجلاء والكرامة في حلب، والتي خسر بها الكرامة بنتيجة 73 – 72.

وقرر اتحاد السلة منع فؤاد عودة أحد أعضاء الجهاز الإداري بالكرامة من دخول الصالات لمدة عام كامل، على أن يتحمل النادي المسؤولية في حال دخوله.

وفرض الاتحاد عقوبة مالية على الكرامة قدرها مليون ليرة سورية، بحسب اللائحة الانضباطية.

من جانبه، أصدر نادي الكرامة بياناً رسمياً نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، يستغرب فيه عقوبات اتحاد السلة ومتهماً إياه بالتجني والإجحاف والعمل بمبدأ الكيل بمكيالين.
بدوره، اعتبر الإداري في نادي الكرامة رياض سيد سليمان في حديثه لموقع “أثر برس” أن العقوبة قاسية جداً على فؤاد عودة بمنعه لمدة عام كامل من حضور مباريات نادي الكرامة، معترفاً في ذات الوقت أنه مذنب.

وأضاف: “الاتحاد لا يقبل أي طلب نقل أو تأجيل مباريات لنادي الكرامة، مثل مباراتنا المقبلة مع نادي الوثبة، طلبنا نقلها إلى مدينة حمص أو تأجيلها حتى إصلاح الصالة ولكن رفض الاتحاد، بينما نادي الوحدة يُوافق على جميع طلباته حتى نادي الاتحاد وافق اتحاد السلة على نقل مباراتنا معه حسب طلبه”.

وتابع: “نتمنى من جمهور الكرامة معرفة كل هذه الأحداث لأننا كإدارة نخضع لضغوطات كبيرة من الاتحاد بسبب قراراته ومن الجمهور بالاتهام بالتقصير”.

واتهم سليمان قناة “سما” بالتحريض على نادي الكرامة، والتي تملك حقوق النقل التلفزيوني لدوري كرة السلة: “دائماً ما تقطع قناة (سما) البث بعد نهاية المباريات بشكل مباشر، ولكن بحسب معلوماتي الشخصية وصلت توجيهات إلى قناة بمتابعة النقل وبث أحداث الشغب عن قصد بعد نهاية مباراة الكرامة والجلاء”.

باسم بدران

اقرأ أيضاً