أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

نادي الكرامة يشيد بالنجم جهاد الحسين بعد إعلانه الاعتزال

by Athr Press M

أشاد نادي الكرامة السوري بلاعبه السابق جهاد الحسين وذلك في بيان رسمي نشره، عقب إعلان نجم الفريق الرائد السعودي اعتزاله كرة القدم نهائياً.

وقال الكرامة عبر فيسبوك إن “السحر والمتعة الكروية افتقدا عرابهما الأول، وأُسدل الستار على مسيرة نجم بأخلاقٍ لا تتكرر، وموهبةٍ كروية يصعب أن يكون لها مثيل”.

وتابع: “جيهادو.. جيهادو، الهتاف الذي حفر بطابعه ونغمته المميزة حقبة كروية هي الأروع في مسيرة أي ناد سوري على الإطلاق”.

ووصف النادي السوري جهاد الحسين بـ “الفنان والساحر الذي اختفت من بعده المتعة وتغيّر بسفره نمط اللعب تماماً”.

وأكد أنه “كان من المستحيل” على من شاهد الحسين صاحب المراوغات والذكاء، “الذي أتقن تمريرة رونالدينيو الشهيرة، أن يتمتع من بعده بأي لاعب آخر مهما بلغ مستواه”.

وأثنى النادي على أخلاق جهاد الحسين موضحاً بأن “ابن حمص الذي أصبح سفيراً فوق العادة للكرامة وسورية في الملاعب العربية”.

وذكّر النادي السوري بهدف جهاد الحسين في نهائي كأس الجمهورية في ختام مشواره مع الكرامة قبل الانتقال للدوري السعودي.

وأضاف الكرامة: “مع ذلك بقي جهاد رمزاً لحقبة أسطورية ولجيل أسطوري (2008)، وبقيت الابتسامة والفخر ترتسم على محيا كل كرماوي وسوري عند تذكر هذا الاسم الذهبي”.

وختم: “شكراً لك على سنين العطاء والسحر الأخاذ، وستبقى رمزاً لنادي الكرامة ولكرة القدم الجميلة، وشاهداً على حقبة وصل بها الأزرق للهيمنة المحلية والآسيوية”.

وكان النجم السوري جهاد الحسين قد أعلن، مساء أمس السبت، اعتزاله رسمياً بعمر 38 عاماً، ليسدل الستار على مسيرة ناجحة مليئة بالإنجازات.

ويعتبر الحسين، من أبرز اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، نظراً للإنجازات الفردية والجماعية التي حققها مع الأندية التي لعب لها، وخصوصاً نادي التعاون.

أثر برس

اقرأ أيضاً