أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

من جديد.. شاب يهدد الشرطة بقنبلة بعد تحرشه بفتاة

by Athr Press M

ألقت الجهات المختصة في طرطوس ظهر اليوم القبض على شاب هدد بتفجير قنبلة بوجه عناصر شرطة الكراجات الجديدة في مدينة طرطوس الذين طالبوه بتسليم هويته للتحقق منها بعد شكوى قدمتها شابة بحقه بتهمة التحرش بها ومضايقتها.

وأفاد العقيد فادي إلياس رئيس قسم شرطة الكراجات بأن فتاة راجعت القسم مشتكية من شابين ضمن الكراجات يحاولان التحرش بها، وعند ذلك تم تكليف دورية لإلقاء القبض عليهما.

وأضاف: “وفور وصول الدورية أشهر أحد الشابين قنبلة في وجه العناصر وهدد بسحب الصاعق وإلقائها، وبسبب الازدحام والخوف من رميها وتفجيرها وسط الركاب تصرفت عناصر الدورية بحكمة واستدرجت الشابين إلى خارج الكراج موحية لهما بإمكانية الهروب”، بحسب صحيفة “الوطن”.

وتابع: “وعند خروجهما من ساحة الكراج طوقتهما دوريات أمنية كانت قد أخبرت عنهما من قبل القسم، حيث قام الشاب الأول برمي القنبلة من دون أن يسحب الصاعق منها وبالتالي لم تنفجر ليتم إلقاء القبض عليه، فيما توارى الثاني عن الأنظار والبحث جارٍ عنه لإلقاء القبض عليه”.

وكانت مدينة طرطوس قد شهدت حادثة مشابهة على باب المحكمة حيث فجر شخص قنبلة أودت بحياته وحياة اثنين آخرين وأصابت عدداً من الموجودين في مكان الحادثة.

وتكررت حالات جرائم القتل والترويع في سوريا عبر استخدام القنابل اليدوية التي باتت منتشرة بين المدنيين في الأشهر الأخيرة، حيث حدثت واقعة في حي نهر عيشة في دمشق، وأخرى في منطقة الدريكيش بطرطوس وفي اللاذقية أيضاً.

أثر برس

اقرأ أيضاً