أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

القيصر يعلّق على تحرير الموصل

by Athr Press B

أعلن الفنان العراقي الملقب بالقيصر، كاظم الساهر، عن تضامنه مع الانتصارات التي حققتها القوات العراقية في حربها مع تنظيم “داعش” في آخر معاقله بمدينة الموصل شمالي العراق.

حيث أعرب الساهر عن سعادته الغامرة بتحرير الموصل بعد 4 سنوات من سيطرة التنظيم عليها وذلك من خلال توجيه رسالة إلى الجيش والشعب العراقي عبر نشر فيديو على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”.

وقال بالفيديو المذكور: “شكراً لقواتنا المسلحة، شكراً لجيشنا الباسل، هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته على مدى التاريخ”، مضيفاً “شكراً لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم، ورووا بها أزهار الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم ولكم الذكرى الطيبة دائماً وأبداً، شكراً لكم وأنتم تقدمون للشعب هذه الهدية العزيزة”.

وتابع: “وأنت يا نينوى يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان، قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل في بحر من الدماء لمدة 4 سنوات، ولاقت ما لاقت من العذاب”.

وختم رسالته قائلاً: “شكراً لكل العراقيين الذين تعاونوا وتوحدوا على صنع هذا الانتصار الرائع، وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة، هنيئاً لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم”.

يذكر أنه بتاريخ 29 حزيران الماضي تمكنت القوات العراقية من السيطرة على جامع النوري الكبير في مدينة الموصل القديمة، والذي أعلن منه “أبو بكر البغدادي” دولة الخلافة المزعومة.

اقرأ أيضاً