أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

القيادة المركزية الأمريكية تكشف عن وجود المزيد من المصابين بالضربات الإيرانية

by Athr Press R

كشفت القيادة المركزية الأمريكية، أنها نقلت عدداً إضافياً من جنودها في العراق إلى منشأة طبية أمريكية في ألمانيا، بعد إصابتهم بالقصف الإيراني لقاعدة عين الأسد الجوية بالعراق، في الثامن من الشهر الجاري.

وأكدت القيادة المركزية الأمريكية وفق ما نقلت وسائل إعلام أمريكية أن هؤلاء المصابين الإضافيين في صفوف القوات الأمريكية غير الـ 11 عنصر الذين أعلنت القيادة المركزية الأسبوع الماضي أنهم أصيبوا في الضربات الصاروخية الإيرانية التي جاءت رداً على اغتيال الفريق قاسم سليماني.

ولم تقدم القيادة المركزية رقماً فورياً على وجه الدقة بشأن عدد المصابين الإضافيين.

وفي بيان، قال النقيب بيل أوربان، المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية، إن أعضاء الخدمة الإضافيين تم نقلهم، وإنه “من الممكن تحديد إصابات إضافية في المستقبل”.

وأضاف أوربان: “مع استمرار العلاج الطبي، تم تحديد أعضاء إضافيين في الخدمة على أنهم يعانون من إصابات محتملة… لقد تم نقل أعضاء الخدمة هؤلاء إلى ألمانيا، لإجراء المزيد من الفحوص وتلقي العلاج اللازم… ونظراً لطبيعة الإصابات التي لوحظت بالفعل، فمن الممكن تحديد إصابات إضافية في المستقبل”.

وفي الأسبوع الماضي، قالت القيادة المركزية إن 11 جندي من القوات الأمريكية قد أصيبوا في الضربات الإيرانية، تم نقل 8 منهم إلى مركز لاندستول الطبي الإقليمي في ألمانيا و3 إلى معسكر أريفجان في الكويت.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد أكد بعيد  الضربات الصاروخية الإيرانية إلى عدم وجود أي إصابات في صفوف القوات الأمريكية.

أثر برس

اقرأ أيضاً