أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

محافظ القنيطرة يحث على مواصلة تقديم الخدمات للمواطنين خلال عطلة العيد

by Athr Press G

خاص || أثر برس بهدف استمرار تقديم الخدمات للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، شدد محافظ القنيطرة المهندس همام صادق دبيات خلال ترؤسه اجتماعاً لرؤساء الوحدات الإدارية والمخاتير على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الخدمات.

وأوضح دبيات لمراسل موقع “أثر برس“، أن الخدمات تشمل ما يلي: “متابعة مخالفات البناء وقمعها فور إشادتها وإعداد جداول للمناوبات أيام العطل ومتابعة نقل وترحيل القمامة وتنظيف الشوارع والرقابة الصحية على المطاعم والمحال التجارية بالتعاون مع مديرية التجارة الداخلية، وجاهزية الآليات والترشيد في الإنفاق ومراقبة الحدائق العامة وتوفر السلامة العامة، وحماية المنشآت الحكومية والحفاظ على الأمن والأمان وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية”.

وأكد المحافظ همام صادق دبيات على التعاون والتشاركية مع المجتمع المحلي من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتطبيق قانون الإدارة المحلية، داعياً رؤساء الوحدات الإدارية إلى متابعة العمل ميدانياً والقيام بجولات على الأحياء والشوارع والاستماع إلى الناس ومطالبهم، وحسن استقبالهم وتلبية طلباتهم والالتزام بالدوام الرسمي ومتابعة مفاصل العمل كلها.

وأشار دبيات إلى أن رؤساء البلديات الأقدر على إعطاء الصورة الجيدة والحقيقية عن الجهد الحكومي المبذول لما تقدمه من خدمات مطالباً بالإسراع في موضوع الاستملاك في الوحدات الإدارية بما يصب في المصلحة العامة.

تجد الإشارة إلى أن الاجتماع حضره قائد شرطة المحافظة اللواء نعيم التقي ورئيس مجلس المحافظة الدكتور شحادة المرعي وأعضاء المكتب التنفيذي.

علي حسّون – القنيطرة

اقرأ أيضاً